لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

السبت، 27 سبتمبر 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 26/9/2014

بسم الله الرحمن الرحيم



عن(يقين نت)
قال الشيخ ابراهيم الجميلي خلال خطبته التي اقيمت في جامع الرحمن في الفلوجة إن "البرلمان المزيف وحكومات الدول المجرمة من اميركا ومن حالفها من دول عربية، باعت ضميرها وشرفها الى البيت الأسود، تنتفض عندما يغرق حيوان وتمرض دجاجة ولا تنتفض غيرتهم عندما يموت اطفال ونساء الفلوجة بالقصف العشوائي بالبراميل المتفجرة والأسلحة المحرمة".
وأضاف الجميلي إن "دماء أهل السنة والجماعة اصبحت بنظر الحكومة الحالية وساستها ماءً، لكن دماء الميليشيات والعصابات الطائفية دماء تنتفض لها كراسي الحكام، حين تقصف تجمعاتهم من قبل المروحيات والطائرات التي اصبحت تقصفهم بالخطأ، وهذا يدل على انهم مبرمجون على القتل وسفك الدماء".
وأشار الجميلي إن "الكوارث ترتكب بالفلوجة والرمادي وكرمة الفلوجة والصقلاوية يومياً من دون توقف، والعالم والدول العربية تتفرج وتؤيد قتل الأطفال والنساء وتعطي الفتاوى لطيران العرب أن يدمر الإسلام والمسلمين".
ـــ أعلنت وزارة الدفاع الأميركية البنتاغون، اليوم الجمعة، بان ما يقارب من 500 من جنود الاحتلال الاميركي من فرقة المشاة الاولى بقاعدة فورت ريلي بكنساس سيتوجهون للعراق ودول اخرى في منطقة الشرق الاوسط ، علما ان 200 منهم للعراق حصرا.
 ـــ صوت أعضاء مجلس العموم البريطاني على مشروع قانون بشأن المشاركة في تنفيذ الغارات الجوية على العراق ، الى جانب الولايات المتحدة ودول عربية واجنبية .
وتدعم الأحزاب البريطانية الرئيسية وهي حزب المحافظين وحزب الديمقراطيين الأحرار وحزب العمال المشاركة في الضربات الجوية على العراق.
وأكد الائتلاف الحكومي الذي يتألف من حزب المحافظين وحزب الديمقراطيين الأحرار إن هذه الضربات قانونية لأن الحكومة في العراق هي التي طلبت من بريطانيا وغيرها تنفيذها.
من جانب اخر قال وزير الدفاع البريطاني، مايكل فالون إن " هذه الحملة يمكن أن تمتد على "المدى الطويل" بحيث تستغرق ما بين سنتين إلى ثلاث سنوات ".
ـــ  الاصدار العسكري الاول للثورة العراقية الكبرى لجانب من عمليات ثوار العشائر بمختلف فصائلهم .

حول الرأي في التحالف الدولي ضد( الدولة الإسلامية)
هام/للشيخ راتب النابلسي

بغداد الأسيرة
ــ قتل واصيب ثمانية اشخاص بتفجير عبوة ناسفة داخل باص صغير لنقل الركاب في منطقة السنك وسط العاصمة بغداد ، اليوم الجمعة .
ــ قتل واصيب تسعة اشخاص ، اليوم الجمعة، بانفجار عبوة ناسفة قرب بحيرة للاسماك في احدى مناطق جنوب العاصمة بغداد .
 اشباكات عنيفة بين مسلحين والجيش الحكومي شمالي بغداد
اندلعت اشتباكات عنيفة بين مسلحين والجيش الحكومي والمليشيات الشيعية المرافة له اليوم الجمعة في منطقة النباعي التابعة لقضاء الطارمية شمالي بغداد.

قوة ميليشياوية تابعة لما يعرف بسرية اﻷمام علي التابعة للمدعو عمار الزليم تختطف صاحب شركه الفرح ووكيل حليب نيدو وماكنتوش ونستله من مكتبه قرب نفق الشرطة بعد مداهمته ظهرا والعبث فيه وسرقة جوالات الموظفين وحاسبات المكتب مطالبين ذويه بفدية 25 دفتر

ديالى 
معارك تدور الان في داخل مدينة الدجيل
قوة وبمساندة عناصر من الحشد الشعبي قامت صباح اليوم بتجريف مقبرة الكروي التي تقع في ناحية العظيم التي تضم رفاة شيوخ وأبناء قبيلة العبيد".تاريخ المقبرة يعود إلى نحو ١٥٠ عاماً،
 المدعو قحطان عدنان الياسين المنحدر من احدى العوائل الصحوجية يشكل فوج يسمى فوج العزة بمنطقة دلي عباس ''المنصورية '' ويغرر بالشباب من عشيرة العزة وغيرهم واعدا اياهم بضمهم مستقبلا بما يسمى بالحرس الوطني ومنحهم مخصصات مالية شهرية اسوة بالحشد الشعبي .

صلاح الدين 
مقتل 20 جندي وأسر6 جنود في منطقة البو خفر على ذراع دجلة بالتزامن مع هروب قطعات الجيش .
طائرات حلف الشيطان تقصف رتل عسكري تابع لقوات الحكومة الصفوية في العوجة 

الأنبار
الاتصال الاخير لاحد مراتب العدو المحاصرين بمقر الفوج بالسجر والصقلاوية قبل اقتحامه

قال مصدر حكومي بتصريح لموقع اخباري  إن "قوات الجيش والشرطة وبدعم من الحشد الشعبي طوقت جميع مداخل ومخارج الفلوجة، وقطعت الطريق القديم الرابطة بين الفلوجة وناحية العامرية، وحشّدت قوات مدرعة بالقرب من جسر بزيبز منفذ الفلوجة الجنوبي الشرقي، فيما عززت قواتها في مناطق الطريق الدولية شمالي المدينة".
وأضاف المصدر أن "عملية تطويق محيط الفلوجة بالكامل تأتي لتنفيذ عمليات عسكرية خلال الساعات القليلة المقبلة ، علما ان العملية معززة بغطاء جوي من القوات العراقية، وطيران التحالف الأميركي الأوروبي العربي".
 شرطة الخالديه وصحواتهابقيادة العقيد مجيد الزكيه والرائد محمد مرعي تعتدي وتستفز المواطنين بالضرب واطلاق العيارات الناريه عليهم
الثوار يسيطرون على احد الافواج العسكريه في منطقة البوعيثه بالرمادي
/مقتل اثنين من قوات سوات المجرمه بنيران قناص في مدينة الرمادي

واسط
نفذت الشرطة الحكومية ، حملة مداهمات تعسفية واسعة ، خلال سبعة ايام شملت مناطق عدة بمحافظة واسط ، واسفرت عن اعتقال 135 شخصا بذريعة انهم مطلوبون .
البصرة
ــــ صوت مجلس محافظة البصرة الخميس على إعفاء مدير منفذ سفوان الحدودي مع الكويت من منصبه، واصفا المعترضين بـالواهمين والجاهلين
واكدت عضو مجلس المحافظة "زهرة البجاري" ، في حديث لوكالة اخبارية إن "مجلس المحافظة صوت خلال جلسته الأخيرة على اعفاء مدير منفذ سفوان الحدودي، العميد عبد الكريم موسى من منصبه بسبب اخطاء ادارية كثيرة لديه ".


2 شهداء و 8 جرحى اغلبهم اطفال سقطوا جراء القصف الذي تعرضت له مدينة الفلوجة
مساء يوم الخميس 25/9/2014 ولغاية فجر اليوم الجمعة
 وقد تركز القصف الجوي والقصف بصواريخ الراجمات على القاطع الجنوبي متمثل بحي جبيل والشهداء
 ونزال كما تعرضت احياء الضباط ودور الاسمنت شرق الفلوجة الى قصف بعدد من صواريخ الراجمات.

الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال من ارض المعركة
الجمعة 26أيلول 2014
بسم الله الرحمن الرحيم
((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين))صدق الله العظيم
( بالصوت ) http://youtu.be/sDiDtLKx_gs

قاطع عمليات الانبار:
1_تمكن ثوار الفلوجة وبعد معارك ضد ميلشيات السلطة المجرمة والميلشيات المساندة لها من أغتنام 14 مدرعة و5 عجلات عسكرية نوع همر و9 هاونات وعدد من الاحاديات وعجلة نوع شفل و7 عجلات سلفادور وكميات كبيرة من الاسلحة والاعتدة المختلفة ومقتل واصابة عدد من عناصر المليشيات المجرمة. 
2_طيران حربي كثيف تابع الى السلطة المجرمة فوق مدينة الفلوجة رافقه انقطاع جميع شبكات الاتصال الهاتفية, والثوار يتأهبون لصد اي هجوم قد تقوم به مليشيات السلطة الصفوية المجرمة والميليشيات الحكومية الاخرى على الفلوجة بعد الهزائم الكبيرة التي لحقت بمليشيات السلطة المجرمة والمليشيات الطائفية في منطقة السجر والصقلاوية. 
3_تمكن ثوار العشائر وبعد اشتباكات عنيفة ضد ميلشيات السلطة المجرمة والميلشيات المساندة لها من قتل 11 عنصرا من الميلشيات وتدمير عدد من الياتهم في منطقة البو خنفر في الفلوجة.
4_تمكن ثوار العشائر من استهداف مقراللواء الثامن بالصواريخ وقذائف الهاون عيار 120 ملم وكانت الاصابة دقيقة ومؤثرة.
5_تمكن ثوار العشائر من قتل عدد من عناصر الميلشيات الحكومية- مكافحة الارهاب- وعددهم 5 عناصر وعدد من عناصر مليشيات حلف الغادرين وتدمير عدد من الياتهم واعطاب دبابة خلال الاشتباكات في منطقة البو ريشة في الرمادي.
6_تمكن قناصوا ثوار الكرمة من قنص عنصرا من ميلشيات السلطة في سيطرة مفرق معسكر طارق – طريق الفلوجة القديم في اطراف الكرمة واصاب عناصر السيطرة حالة من الذعر فور مقتل عنصرا منهم مما ادى الى هروبهم وتركهم لمعداتهم منها جهاز اتصال لاسلكي ورشاش بي كي سي وكمية من العتاد.
7_قام الثوار في الرمادي بالهجوم على مليشيات السلطة المجرمة ومليشيا سوات المجرمة في مناطق حي الشرطه وشارع 20 بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مما أدى الى تدمير عدد كبير من الاليات والمعدات ومقتل وإصابة معظم عناصر تلك المليشيات وإغتنام عدد من الآليات والأسلحة المختلفة والأعتدة.
قاطع عمليات التأميم:
تصدى ثوار العشائر في الحويجة للطيران الحربي لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة بمدفعية مقاومة طائرات57 ملم و اصابوا طائرة حيث شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد منها فوق قرية خرابه روت واضطرت لالقاء حمولتها على ضفاف نهر الزاب.
قاطع عمليات ديالى:
1_تمكن ثوار العشائر من التصدي لهجوم شنته ميلشيات السلطة المجرمة والميلشيات المساندة لها على مناطق الهارونية وبابلان والمحطة الغازية في المقدادية من 3 محاور وعند توغلهم ودخولهم قرية بابلان وقعت الميلشيات في كمين محكم للثوار وتكبدت 18 قتيلا من عناصرهم وتدمير 7 عجلات رباعية الدفع. 
2_قام ثوار العشائر في ناحية العظيم بالهجوم على مليشيات السلطة الصفوية المجرمة و المليشيات الحكومية المساندة لها في قرية الحسيوات والبومحمد وكبدتها خسائر كبيرة حيث قتل (8) عناصر من مليشيا بدر الصفوية المجرمة مما دفع المليشيات المنهارة الى الانسحاب من تلك القرى باتجاه مركز الناحية.
قاطع عمليات صلاح الدين:
تمكن ثوار العشائر في الضلوعية من السيطرة على مناطق تواجد الميلشيات ومنها قرية فدعوس وبعد اشتباكات عنيفة تمكن الثوار من حرق 4 عجلات رباعية الدفع واغتنام 6 عجلات فورد وعجلة نوع سلفادور محملة بالرشاشات المتوسطة وكمية من الاعتدة المختلفة.
((ويا محلى النصر بعون الله))

#اللجنة_الاردنية_لدعم_الثورة_العراقية
#انصار_الشعب_العراقي_في_الاردن
#العراق_يتحرر

[“الحواسم” ظاهرة أعادتها الميليشيات في شمالي بابل]
تعرضت منطقة أبو شمسي، في شمالي بابل، لحملة نهب كبيرة لممتلكات المواطنين، على يد العناصر الميليشياوية التي ترافق القوات الحكومية
أولئك الذين خرجوا أول الثورة لم يكونوا ينادون بتغيير العالم.
كانوا يرغبون في أن يصبح بلدهم مثل العالم.
د.أحمد خيري العمري-كاتب

الحلقة _ 1 _

المتحدث باسم سنة جنوب الشيخ(فالح الشبلي)


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
السبت 27/9/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق