لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

السبت، 6 سبتمبر 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 4/9/2014

بسم الله الرحمن الرحيم



احد الشهود وهو يروي قصته .... ولا يعرف اسم وحدته العسكرية التابع لها.... 
نموذج من الشباب المغرر بهم والمخدوعين الذين تم القائهم الى محرقة نوري الكذاب ومليشياته وعصاباته.....

الخميس 4 أيلول 2014 
بسم الله الرحمن الرحيم 
((وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين))صدق الله العظيم 
الموقف اليومي للعمليات العسكرية لثوار العشائر العراقية الابطال من ارض المعركة: 
بالصوت

قاطع عمليات الانبار: ثوار الرمادي يسيطرون على المعارض في الرمادي
 وعلى اغلب مناطق الرمادي. قاطع عمليات ديالى: بعد قنص احد المسؤولين في الحكومة المحلية لمحافظ ديالى حصل ارتباك لدى عناصر ميليشيا بدر الصفوية المجرمة فاندلعت اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر والمليشيات الصفوية المجرمة فوقعت المليشيات في كمين محكم بقرية البوحسن أدى الى مقتل اكثر من (٦٠) عنصر منهم. 
قاطع عمليات صلاح الدين:
 1_بعد التوكل على الله قام الثوار ليلة امس بشن هجوم على حدود مدينة سامراء ومن اربع محاور الجلام شمالا والعباسية ومكيشيفة شمال غرب وشارع وطبان والطريق السريع غربا والمعتصم جنوبا والميلشيات تتكبد خسائر فادحة وينسحبون الى وسط مدينة سامراء والثوار يكبدون الميلشيات في كل المحاور الحدودية لسامراء خسائر جسيمة ويطاردونهم من كل المحاور 
-2_طريق سامراء تكريت بالكامل تحت سيطرة الثوار, الثوار يسيطرون على اغلب بنايات الفرقة الرابعة وشجرة الدر. 3_اشتباكات ضارية داخل جامعة تكريت واشتعال عدد كبير من الاليات العسكرية التابعة لمليشيات السلطة المجرمة.
 4_الثوار المجاهدين يحررون العباسية شمال سامراء ويصلون الى مشارف المدينة.
 5_مقتل 20 عنصر من المليشيات الصفوية يوم أمس وقعو في كمين محكم لثوار العشائر في قرية البو حسن جنوب قضاء الطوز وتم الاستيلاء على عجلاتهم واسلحتهم.
 6_تجدد المعارك بين ثوار العشائر والمليشيات الصفوية المجرمة في قرى ينكجة وبير احمد ولا صحة للأخبار عن سيطرة المليشيات على ينكجة. 
7_تصاعد اعمدة الدخان من رتل لمليشيات السلطة المجرمة بعد استهدافه بالعبوات الناسفة على الخط السريع من جهة ديوم بين تكريت وقاعدة القوة الجوية.
 8_ثوار العشائر يقصفون بقذيفتي هاون عيار82 ملم نقاط تجمع لمليشيات السلطة الصفوية المجرمة في منطقة ذراع دجلة التابعة لقضاء الكَرمة ويوقعون فيها خسائر كبيرة واستثمر الثوار ارتباك المليشيات الحكومية في الموقع فشنوا هجوما على الموقع بالرشاشات المتوسطة والقاذفات والرمانات الهجومية ادت الى حرق الية ومقتل اربعة عناصر. 
((ويا محلى النصر بعون الله)) ‫#‏اللجنة_الاردنية_لدعم_الثورة_العراقية‬ ‫#‏انصار_الشعب_العراقي_في_الاردن‬ ‫#‏العراق_يتحرر‬ https://www.facebook.com/groups/jordan.committee/

بغداد الأسيرة
ثوار العشائر يقصفون ب(8) صواريخ نوع (طارق ) مقر قيادة فيلق القدس الايراني في المنطقة الخضراء والمعلومات تشير الى ان الاصابة كانت دقيقة ومباشرة وقد قتل عدد من الموجودين داخل مقر القيادة والمباني المحيطة به والتابعة لميليشيا سوات الطائفية.
وبانت الحقيقة من افواه القتلة ضباط جيش الدمج المليشياوي ..
قاسم عطا يبلغ البرلمان وذوي الضحايا ...عدد المفقودين 11 الف .
مدير عام الإدارة بوزارة الدفاع...عدد المفقودين في معارك محافظة صلاح الدين 44 الف فقط لا غير.
ليطلع العالم على حجم استهتار ضباط المالكي بحياة الجنود والمتطوعين...
ليعلم اهالي الفرات والجنوب الآن ومن داخل برلمان الخيانة انهم القوا بابناءهم الى الهلاك لحماية كراسي الخونة.....
إعطاب آلية للجيش الحكومي من نوع "زيل" بإستهدافها بمدفع 23ملم في (البو مفرج/اليوسفية) .
استهدف ثوار العشائر تجمعاً لمليشيات العصائب الصفوية المجرمة بعبوة ناسفة عند مدخل قضاء الطارمية ما ادى الى مقتل واصابة عدد كبير من المليشيات واحباط تقدمها نحو قضاء الطارمية .

صلاح الدين
 تعرض ثوار العشائر برشاشات الـ BKC والقاذفات و الرمانات اليدوية الهجومية على تواجد لمليشيات الجيش الصفوي المجرم وغيرها من المليشيات الحكومية في مفرق طريق سامراء- الفلوجة المحاذي لنهر ذراع دجلة وكبدوهم خسائر منها ثلاثة قتلى وحرق عجلتين رباعية الدفع وعدد من الجرحى وشوهدت سيارات الاسعاف تنقلهم الى مستشفيات مدينة سامراء.
طيران الجيش الصفوي المجرم يقصف القرى المحيطة بناحية سليمان بيك ومركز قضاء الطوز بالبراميل المتفجرة والصواريخ فقد تم قصف قرية الحليوة الكبيرة والصغيرة وقرى البوحنيحن والبو طلحة ودبج والزركة والحفرية وسراط واللقوم وسماكة وطامور ومنطقة انجانة وقد اسفر القصف الوحشي الانتقامي عن استشهاد العشرات وجرح اخرين كما وقامت مليشيات بدر الصفوية المجرمة بهدم وحرق اعداد كبيرة من منازل المواطنين في تلك القرى وتفاقم الحالة الانسانية في تلك المناطق.
حسبنا الله ونعم الوكيل على عصابات إيران وحثالات المنطقة الغبراء.
قتل وإصابة 250 عنصرا من الجيش الحكومي والميليشيات في جنوب تكريت،

اكدت مصادر مطلعة وصول جثث خمسين عنصرا وأكثر من 200 مصاب من جيش الميلشيات الى مستشفى سامراء خلال الساعة الماضية بعد هجوم كبير للثوار على ناحية مكيشيفة ومنطقة الزلاية….
واكدت المصادر انسحاب الجيش الحكومي والميليشيات من مناطق عوينات والزﻻية ومكيشيفة بالقرب من تكريت بعد تقدم الثوار على خلفية المعارك اﻻخيرة….
كما تمكن الثوار في صلاح الدين من التصدي لهجوم شنه الجيش الحكومي والميليشيات على مدينة تكريت ، وتمكنوا من قتل أكثر من 150 عنصرا من أفراد الجيش الحكومي والميليشيات واغتنام عشرات العجلات نوع همر.
في غضون ذلك قال ناشطون إن جيش الميليشيات المتمركز في مصفى بيجي قصف بعدد من قذائف الهاون منازل المدنيين في حاوي البوجواري والمناطق المجاورة لها

إستشهاد عائلة كاملة -مكونة من أب وأم وطفلين- جراء قيام طيران الجيش الحكومي المجرم
 باستهداف سيارة مدنية تقلهم قرب جسر الفتحة شرق بيجي.

ديالى
صورة لتفجير جامع الكلمة الطيبة في دلي عباس بديالى من قبل ميليشيات الحكومة الصفوية، يوم امس.

الأنبار
- بالساعة 0130 تمكن الثوار في (الرمادي) من تدمير وإحراق دبابة تابعة لجيش العدو على تقاطع جسر (زنكوره) جنوب غرب مدينة (الرمادي) ومقتل جميع من فيها.
- بالساعة 0900 قام الثوار في (الرمادي) بالإغارة على رتل عسكري تابع لجيش العدو والمليشيات المسانده له في منطقة (الحوز) في (الرمادي) بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مما أدى الى تدمير وإحتراق جميع عجلات الرتل العسكرية من نوع (همر) وخسائر فادحة بالأرواح
 قام ثوار العشائر بإستهداف مقر اللواء الثامن للجيش الصفوي المجرم في الرمادي بعدد من الصواريخ وقذائف الهاون كما واشتبك الثوار مع عناصر مليشياوية وعناصر من الجيش الصفوي المجرم بالأسلحة المتوسطة والرشاشات الثقيلة في منطقة البو ريشة وأدت الى اعطاب وتدمير (3) دبابات و(3) همرات و(2) عجلة رباعية الدفع ومقتل وجرح من فيها.
 غربان حكومة المليشيات تستهدف مقبرة الشهداء في الفلوجة بالبراميل المتفجرة....
هذا هو الحقد المجوسي على أبطال العراق وشهدائه 

استشهاد 18 مدني بينهم ثمانية اطفال وامراة واصابة سبعة مدنيين
نتيجة للقصف العشوائي على الفلوجة والمناطق المحيطة بها لهذا اليوم الاربعاء ولحد هذه اللحظة منتصف الليل .
الدكتور احمد شامي

تقرير| شاهد معاناة ذوي ضحايا جامع مصعب بن عمير في ديالى


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
الجمعة 5/9/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق