لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014

ضابط يكشف عن تورط ميليشيا العصائب في تفجيرات بغداد



بغداد – النهار نيوز /

كشف ضابط برتبة عميد في استخبارات الداخلية عن تورط اشخاص منتمين لميليشيا العصائب المقربة من رئيس الوزراء السابق نوري المالكي في عدة تفجيرات حصلت في عدد من مناطق العاصمة بغداد .
وقال الضابط الذي طلب عدم ذكر اسمه " ان منفذ التفجير الذي حصل في منطقة بغداد الجديدة في منطقة الجمعية بحي الخليج قرب كنيسة السيدة العذراء أواخر رمضان الماضي والذي راح ضحيته 11 مدنياً بينهم عائلة ابيدت بالكامل ، هو عضو في ميليشيا العصائب وهو من عشيرة بني لام (لامي) ، ومنفذ التفجير الذي ضرب مطعم النعمان بتايخ 13/8/2014 الذي استشهد على اثره 21 مدنياً هو الآخر عضو في الميليشيا ذاتها ومن عشيرة الصبيّح (صبيحاوي) ".
واضاف " كما تم القاء القبض على المجموعة التي نفذت خمسة تفجيرات في يوم واحد في بغداد الجديدة وحي الغدير وساحة ميسلون بتاريخ 10/9/2014 والتي راح ضحيتها العشرات من المدنيين ، وثبت من خلال التحقيقات انهم اعضاء في ميليشيا العصائب ايضا ، واعترفوا بمسؤوليتهم عن عشرات التفجيرات التي ضربت مدينة الصدر والكاظمية بالاضافة الى تفجير سابق في بغداد الجديدة ".
يذكر ان ميليشيا عصائب اهل الحق التي يتزعمها الشيخ قيس الخزعلي مقربة ومدعومة من قبل رئيس الوزراء السابق نوري المالكي .
وأكد العديد من رجال الشرطة ان عناصر هذه الميليشيا يمرون عبر نقاط التفتيش بسياراتهم وأسلحتهم حاملين باجات هوية تحمل شعار رئاسة الوزراء العراقية وعبارة مكتوبة بخط صغير أسفل الباج هي (السرية السوداء) .

تعليق 
ــــــــــــــــ
هذه الاعترافات حلقة من مسلسل لا ينتهي في ظل حكم الشيعة حين تنطلق الاعترافات والفضائح بعد عراك وتضارب مصالح في جيش مرتزقة سرق المهنة وأساء لها. لا يخفى على أحد أن تفجير المرقدين في سامراء هو جريمة ارتكبتها عصابة (مصائب أهل الباطل) عصائب قيس الخزعلي بمساندة أمريكية لتبرر حملات إبادة أهل السنة .عندما نطلق على الحكومة أنها حكومة مليشيات لا دولة قانون ولا سيادة ولا هي عراقية إنما مقرات لمافيا صفوية تعمل لصالح إيران مقابل منافع شخصية وبعقلية عقائدية فاسدة بحجة نصرة آل البيت . هذا ما جناه العراق والمنطقة من تحالف ظالم لغزو العراق في حين كان البوابة الحامية لها .
فساد مستشري أرادوه ونفذوه ولا مهدي يخرج بعد الجور والفساد يا حثالة الهوس الصفوي وكذبة الغائب . حسبنا الله ونعم الوكيل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق