لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الجمعة، 12 ديسمبر، 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية الخميس 11/12/2014

بسم الله الرحمن الرحيم




ــ تقرير التعذيب يوحد خصوم أمريكا: إيران تندد بـ"الطغيان" وكوريا الشمالية تدين مجلس الأمن.
 روسيا تدعو لمحاكمات والصين تشجب "النفاق"

ــ  «السي آي ايه» تعترف باستخدام اساليب استجواب «مثيرة للاشمئزاز»

ــ اكدت صحيفة المانية أن وزارة الدفاع الالمانية  تسعى زيادة عدد قواتها الموجودة في كردستان العراق ، بذريعة تدريب البيشمركة .
عن وكالة (يقين)
دولة الميليشيات : وجه زعيم مايعرف بالتيار الصدري "مقتدى الصدر"، اليوم الخميس، اوامره لميليشياته  المعرفة بأسم "سرايا السلام" ، للاستعداد خلال 48 ساعة لتلبية مااسماه "نداء الجهاد".
فساد حكومي : اكدت وزارة النفط الحالية ،اليوم الخميس، تجهيزها مواكب زائري كربلاء بملايين اللترات من المنتجات النفطية خلال ايام ايام الزيارة الحالية ، في الوقت الذي تعاني فيه محافظات الانبار وصلاح الدين ونينوى ازمة خانقة جدا بالمنتجات النفطية ، ماادى الى ارتفاع اسعارها اضعافا كثيرة .
كما كشف خطاب ضمان مزور ومحرر لاحدى شركات وزارة الصناعة الحالية  ، كشف عن هدر مبلغ بقيمة ستة مليارات واربعمائة مليون دينار ، بذريعة مناقصة لأنشاء خمسة وستين مدرسة في عدد من المحافظات .

بغداد الأسيرة
ــ ميليشيا العصائب تدخل شارع المضايف بحي العامرية ببغداد وتطلق النار عشوائيا وتعتدي بالضرب على احد المواطنين .
قتل واصيب سبعة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة من النوع اللاصق وضعت داخل عجلة في منطقة الدورة جنوبي بغداد ، ليلة الخميس.
ــ  نسب الى مصدر بوزارة الداخلية الحالية قوله في تصريح : "إن العبوة الناسفة الاولى التي انفجرت بالقرب من سوق شعبية في قضاء (المدائن) جنوبي بغداد، أسفرت عن مقتل اثنين من المدنيين في الحال، وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة، وإلحاق أضرار مادية بعدد من المحال القريبة
 تسببت العبوة الثانية التي انفجرت بالقرب من مطعم للمأكولات الشعبية في منطقة (الشعب) شمال شرقي العاصمة، بمقتل أحد المدنيين على الفور، وإصابة خمسة آخرين بجروح مختلفة، وإلحاق أضرار مادية بالمطعم وبعدد من المحال التجارية المجاورة".
ــ انتفاضة أحرار العراق :: بغداد / الثوار يقنصون احد عناصر ميليشيا بدر الارهابية في منطقة المكاسب جنوب غرب بغداد اثناء مداهمتهم لمنزل احد ضباط الجيش العراقي السابق من ذوي الرتب الرفيعة.
ــ انتفاضة أحرار العراق :: بغداد / تدمير عجلة همر ومقتل من فيها بعد استهدافها بعبوة ناسفة في منطقة كَميرة شمال بغداد  .
ــ الجيش الحكومي يقصف قرية ستة في ناحية المشاهدة بالمدفعية الثقيلة تابعة لقضاء الطارمية شمال بغداد
ــ انفجار عبوة ناسفة مستهدفة همر للجيش قرب مدرسة البواسل في ناحية المشاهدة التابعة لقضاء الطارمية شمال بغداد
القوات الحكومية تطلق اعيرة نارية بشكل عشوائي على قرية البو عبيد في ناحية المشاهدة بقضاء الطارمية شمال بغداد
مقتل احد افراد فوج المغاوير بنيران قناص بقضاء الطارمية شمالي بغداد
ــ اختطفت الميليشيات الشيعيه اليوم سائق سياره تكسي على الطريق السريع في ابي غريب غربي بغداد
ــ تدمير عجلة نوع همر على الطريق الرابط بين حي الجهاد والرضوانية جنوب غربي بغداد بانفجار عبوة ناسفة ومقتل واصابة من فيها.
ــ تدمير عجلتين رباعية الدفع للجيش الحكومي ومليشياته الشيعية بهجوم مسلح قرب مشروع الوحدة في منطقة المدائن جنوب شرق بغداد .

ديالى
ــ القوات الحكومية تفجر 11 منزل في بُهرز
اكدت مصادر مطلعة لشبكة حراك، اليوم الخميس، ان القوات الحكومية ترافقها الميليشيات الشيعية والحشد الشعبي قاموا بتدمير 11 منزل لمواطنين من اهل السنة في منطقة بهرز بمحافظة ديالى.

ــ الطائرات الحربية تقصف قرى عرب جبور (سنسل )بقضاء المقدادية
ــ سقوط 3 قذائف هاون على قرية السيح التابعة لناحية خان بني سعد والتي تبعد عن مركز المحافظه 20 كم ، لم تحدث أي خسائر بشرية أو مادية . 
ــ قوة مجهولة تختطف مدير ناحية بني سعد التابعة لمحافظة ديالى، المدعو (داود الكرطاني) واثنين من اعضاء المجلس قرب جسر المثنى في بغداد وتفرج عن عضو ثالث قيادي في منظمة بدر.
ــ انتفاضة أحرار العراق :: ديالى / اشتبك ثوار العشائر مع مليشيا سوات وعناصر الميليشيات الطائفية في ناحية بهرز وكبدوهم خسائر فادحة بالارواح والمعدات وكان من بين القتلى ضابط برتبة عقيد .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: ديالى / ارتفاع وتيرة عمليات الخطف والاغتيالات المنظمة في مدينة بعقوبة من قبل المليشيات الصفوية الطائفية حيث قامت بخطف طبيب اسنان في بعقوبة واغتيال ثلاثة من المدنيين احدهم ضابط متقاعد في الجيش العراقي الوطني السابق . 
ــ انتفاضة أحرار العراق :: ديالى / قيام الجيش الطائفي المجرم والمليشيات الطائفية الارهابية بقصف السوق الشعبي والحي العسكري في قضاء المقدادية مما ادى القصف الى استشهاد اربعة من المدنيين وهدم احد المنازل .
ــ مقتل الملازم محمد عادل عاشور بنيران قناص بالقرب من أحد النقاط التابعة للقوات الحكومية في ناحية بهرز.

ــ مقتل أحد عناصر سرايا الخرساني المدعو (علي عناية الحمداني) في المعارك الجارية في قضاء بلد .

صلاح الدين
ــ مقتل "سفّاح" منظمة بدر بانفجار منزل مفخخ شمالي سامراء
قتل قائد عمليات منظمة بدر الشيعية في سامراء المدعو (أبو رقية) "السفّاح" وأربعة من مرافقيه، مساءا،
 بانفجار منزل مفخخ شمالي المدينة.

ــ الميليشيات تفجر 30 منزلاً غربي سامراء
أفاد مراسل "شبكة حراك"، بأن الميليشيات الشيعية أقدمت على تفجير 30 منزلاً، يوم الخميس، في مناطق غربي مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين.
وقال المراسل أن: "عناصر الميليشيات قاموا بتفجير 30 منزلاً بعد تلغيمها، مساء أمس، في منطقة الجزيرة قرب (الخط السريع واللاين) غربي مدينة سامراء".

ــ جيش العدو المتحصن بقاعده سبايكر يقصف بكافه الاسلحه قريه الفندي والشنيت وحويجه علي الندا انتقاما لخسائره بقرى جنوب تكريت واطراف سامراء~
ــ الميليشيات تسرق أموال محل للصيرفة وتخطف صاحبه بسامراء
اختطفت قوة ميليشياوية شيعية، اليوم الخميس، صاحب محل للصيرفة بعد سرقة أمواله وسيارته وسط مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين.
وقال مراسل "شبكة حراك" أن: "عناصر ميليشياوية اقتحمت محل صيرفة (سما سامراء) عصر اليوم، وسرقت جميع الأموال الموجودة فيه، فضلاً عن سرقة كارتات الإتصالات"
للمزيد من التفاصيل تابع هنا

ــ انتفاضة أحرار العراق :: صلاح الدين / شن ثوار العشائر هجوما على مرتزقة الجيش الصفوي والميليشيات الطائفية الصفوية بعد ان تخطوا منطقة مكيشيفة باتجاه العباسية وهاجموا مقرات العدو في منطقة الحويش وتمكنوا من قتل 22 عنصرا وجرح 35 آخرين كما تمكنوا من تدمير 4 عجلات همر و3 مدرعات و 5 عجلات رباعية الدفع .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: صلاح الدين / شن الثوار هجوما كبيرا من جهة الدور على مقرات الجيش الصفوي المجرم والميليشيات الطائفية الارهابية واشتبكوا معهم قرب سور شناس ما ادى الى هروب مرتزقة الجيش والميليشيات الطائفية امام الثوار باتجاه سامراء تاركين جثث القتلى والياتهم المحترقة في ميدان المعركة وتمكن الثوار خلال هذه الاشتباكات من قتل 19 عنصرا وجرح 37 اخرين وتدمير 3 عجلات رباعية الدفع ومدرعتين وعجلتي همر.
ــ انتفاضة أحرار العراق :: صلاح الدين / مقتل 5 عناصر من مرتزقة الجيش الصفوي وتدمير الية جراء اشتباكات منقطعة اندلعت بينهم وبين الثوار قرب الجامعة شمال مدينة تكريت .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: صلاح الدين / الطوز : قامت المليشيات الطائفية والمليشيات العنصرية بحرق محل كمليات قرب محطة الدرة لأحد النازحين من سليمان بيك كما وقاموا بإغتيال اغتيال ثلاثة مدنيين .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: صلاح الدين / قامت مليشيا بدر الارهابية الطائفية بتفجير منزل مواطن من عشيرة البودلي في الحي العسكري بقضاء الطوز ما اسفر عن استشهاد شخصين من اهل المنزل الذين رفضا اخلاء المنزل تنفيذا لامر الميليشيات.
ــ انتفاضة أحرار العراق :: صلاح الدين / اشتباكات عنيفة بين الثوار ومرتزقة الجيش الطائفي والميليشيات الصفوية علی اطراف قضاء البيجي والثوار يحاصرون اعداد كبيرة من مرتزقة الجيش الصفوي والمليشيات الصفوية الارهابية في اطراف مدينة البيجي .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: صلاح الدين / أشتباكات في منطقة العباسيه جنوب تكريت من جهة مكيشيفه والثوار يضيقون الخناق علی الجيش الحكومي والميليشيات الطائفية ويكبدونها خسائر جسيمة تقدر بـ (24) قتيل وتدمير (10) اليات مختلفة الانواع.

كركوك
إنفجار عنيف في كركوك بحي الواسطي يستهدف دورية للشرطة ويوقع 3 قتلى ويصيب 5 آخرين بجروح بالغة

ــ نازحو العظيم في كركوك مهددون بالرحيل القسري.
اكد المجلس البلدي في ناحية العظيم بمحافظة ديالى، الخميس، بأن قوات الامن في كركوك لاتزال تهدد الاسر النازحة في الناحية بالرحيل، فيما دعا الحكومة المركزية الى التدخل لمعالجة ظاهرة الوثائق الرسمية للنازحين.
للمزيد من التفاصيل تابع هنا

ــ قام الطلاب والطالبات الاكراد في جامعة كركوك والمعهد التقني بإحياء يوم" اللبس العسكري " دعما وتأييد لقوات البشمركة والمجاميع المسلحة الكردية في العراق وسوريا .
حيث تخللت الاحتفالية مشادات كلامية بين الطلاب التركمان والاكراد في بوابة الجامعة وفي الحرم الجامعي ، والغيت جميع المحاظرات نتيجة لحالة من الفوضى التي حلت في المكان .
فيما عثرت قوات الشرطة المحلية على سيارة مفخخة قريبة من الجامعة وقامت بتفكيكها

نينوى
تفجيرات متفرفة قرب قضاء مخمور واطراف ناحية القيارة جنوبي الموصل.

الأنبار
إسقاط طائرة سيخوي في منطقة الطاش

ــ أنباء عن مقتل آمر لواء مغاوير الفرقة السابعة غربي الرمادي.
أفاد مصدر امني في محافظة الانبار، اليوم الخميس، بوجود أنباء تفيد بمقتل آمر لواء مغاوير الفرقة السابعة خلال عملية تحرير قضاء هيت غرب الرمادي من سيطرة تنظيم "الدولة"

ــ احد مجرمي لواء العقرب المقدم احسان امر الفوج الثالث 

قتل في معارك الحوز الى جهنم وبئس المصير ~
ــ اشتباكات عنيفة قرب قيادة عمليات الأنبار
أفاد مراسل "شبكة حراك" بأن اشتباكات عنيفة اندلعت صباح اليوم، قرب قيادة عمليات الأنبار بين مسلحي تنظيم "الدولة" والقوات الحكومية، في حين تضرر جسر حيوي هناك جراء تفجير مفخخة فوقه.

ــ ثوار العشائر يسيطرون على منطقة الدولاب غرب مدينة هيت ويستولون على اسلحة ثقلية من دروع ومدفعية .
تحرير عدد من قرى البغدادي من قبل اخوانكم الثوار وهي قرى زخيخة والدولاب ومشقوقة والمحبوبية وغنم عدد كبير من الاليات

وناحية الوفاء المحررة تقع جهة البو جليب باطراف الرمادي
مقتل آمر فوج مغاوير الفرقة السابعة العقيد هيثم الدليمي قتل في معارك ناحية البغدادي 
ــ قصف قاعدة الاسد بناحية البغدادي بعشرة صواريخ گراد
ــ انتفاضة أحرار العراق :: الانبار / مقتل 4 عناصر من مرتزقة الجيش الصفوي ومليشيا الحشد الطائفي الارهابي واصابة 7 اخرين بجروح بليغة بعد استهداف ثكناتهم العسكرية بعدد من قذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا قرب ناحية البغدادي غرب الانبار .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: الانبار / الثوار يتعرضون لرتل تابع لمرتزقة الجيش الصفوي المجرم في منطقة الجزيرة واوقعوا فيهم خسائر كبيرة بلغ المنظور منها مقتل سبعة من عناصره وتدمير اليتين واعطاب ستة اخرين وتحدث شهود عيان بمشاهدتهم للجيش وهو يقوم بسحب 6 آليات مصابة بأضرار جسيمة .
ــ انتفاضة أحرار العراق ::الرمادي / استهداف مقر اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون وبالأسلحة الثقيلة مما ادى الى مقتل ستة من عناصر الجيش الصفوي وجرح ثلاثة اخرين واضرام النيران في داخل المقر وقد شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد الى السماء .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: الرمادي / الطيران المروحي للجيش الصفوي المجرم يقصف منطقة السجارية في الرمادي بالصواريخ والرشاشات الثقيلة مما ادى الى استشهاد اربعة من المدنيين وتدمير احد المنازل .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: الانبار / تدمير 3 اليات للجيش الصفوي ومقتل من فيها واسر 6 عناصر والاستيلاء على 3 دبابات و3 عجلات همر بعد اشتباكات عنيفة اندلعت قرب معمل السمنت شرق الفلوجة .
ــ اسقاط طائرة مسيرة بمعارك تحرير محيط هيت وحزامها والاستعراض بها قبل قليل داخل المدينة .
ــ السيطرة على ثكنة للعدو في الكيلو ١٨ - الرمادي وطرد قوات العدو من منطقة ٣٥ في الرمادي
ــ الحصيلة اليومية لضحايا القصف العشوائي على الفلوجة
استقبلت طوارئ مستشفانا لهذا اليوم الخميس الموافق 11/12/2014 ولغاية (منتصف الليل) ستة جرحى (بينهم طفل وامرأة) و استلمت شهيد واحد فقط و الحصيلة الكلية للجرحى منذ بداية الاحداث ولحد اليوم (3401) جريح والشهداء هي (1849) شهيد.
مصدر طبي/م.الفلوجة التعليمي.
نقلا من (واع) /مصادر طبية: مشفى الفلوجة التعليمي تعرض للقصف الحكومي 34 مرة 
هدم خلالها أهم ردهات المستشفى
تواصل الكوادر الطبية في محافظة الانبار استنكارها لعملية القصف التي طالت مستشفى الفلوجة التعليمي.
ودار الاطباء بالاضافة الى مستشفى النسائية والتوليد وردهات الطوارئ وكشفت المصادر عن هدم عدد من المفاصل الهامة داخل المشفى كردهة القسطرة والعناية المركزة نتيجة القصف الذي شنته الطائرات وراجمات الصواريخ التابعة للقوات الحكومية لأربعة وثلاثين مرة. 

مجزرة جديدة في مدينة #الفلوجة
الجيش الحكومي يرتكب مجزرة جديدة في #مدينة_الفلوجة ليلة أمس ،حيث قصف الاحياء السكنية لحي الشهداء وحي جبيل جنوب المدينة راح ضحيتها العديد من الشهداء والجرحى، وتعد هذه المجزرة الثانية خلال اسبوع بعد مجزرة حي الجولان قبل 3 ايام.

الطفل الشهيد "مثنى مؤيد جاسم الجميلي"استشهد اليوم لقصف طائرات التحالف الدولي لحي سكني في مدينة #الكرمة شرق #الفلوجة مما أحدثت مجزرة مروعة راح ضحيتها النساء والاطفال ومن ضمنهم هذا الطفل 10 سنوات.

مصادر طبية: مقتل واصابة 5243 مدنيا منذ بدء الازمة في المدينة الفلوجة
اكدت مصادر طبية تابعة لدائرة صحة محافظة الانبار للتغيير ارتفاع اعداد القتلى والجرحى الذين سقطوا نتيجة القصف الحكومي على احياء المدينة الى خمسة الاف ومئتان وثلاثة واربعين شخصا بين قتيل ومصاب.
مبينة ان الف وثمانمئة وثمانية واربعين مدنيا قتلوا واصيب ثلاثة الاف وثلاثمئة وخمسة وتسعين اخرين بجروح على خلفية الاستهدافات المتكررة التي تشنها القوات الحكومية على الاحياء السكنية في المدينة منذ بداية الازمة التي شارفت على دخول عامها الاول.

كربلاء
عاجل/قصف حي النصر و قنطرة السلام 
وسقوط عدد من قذائف الهاون على مدينة كربلاء يتراوح عددهاالى الان ١٠ انفجارات انفجارات 
وانباء تشير إلى مواجهات بين جهات شيعية واشتباكات بين انصار المرجع الصرخي من جهة و المليشيات من جهة اخرى
مليشيا المرجعية:داعش تقتحم كربلاء
قوات الحكومة ومليشيات المرجعبة في حالة هلع وخوف شديد فهي تطلق النار بصورة عشوائية وبكثافة شديدة ...وهم ينادون ان داعش اقتحمت كربلاء ودخلت بين الزائرين!!!
صاروخ كاتيوشا يدك كربلاء المدنسة يستهدف حشود مواكب الشرك و الطعن و اللعن بمنطقة الحزام الاخضر غرب المحافظة ، والانفجارات تزامنت مع الدخول الهمجي لفجرة شيعة إيران بمناسبة الاربعينية
ــ رغم القصف المستمر على ارض الفلوجة الصامدة ،، اهالي المدينة يستمرون ببناء منازلهم في المدينة

الحلقة الجديدة من موجز الثورة في مئة ثانية الذي تبثه صفحة الثورة يوميا . 

الى شيوخنا وسياسيي الهوية /انطلاق حملة :أين مشروعكم وجبهتكم السنية ؟

حملة سنيتنا تجمعنا
#غياب_مشروعكم_السني_يقتلنا #سنيتنا_تجمعنا
بالفيديو : إلى مجاهدينا الأبطال .. إلى أبطال أهل السنة 

أين مشروعكم وجبهتكم الموّحدة ؟ 


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
 الجمعة 12/12/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق