لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الاثنين، 22 ديسمبر 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية الأحد 21/12/2014

بسم الله الرحمن الرحيم



ــ إلى أهل السنة : أين أنتم ؟ ألا معتصم؟
مرتزقة باكستانيون وأفغان في صفوف المليشيات الصفوية 
يغتصبون حرائر أهل السنة داخل السجون الصفوية العراقية

ــ تحقيق خطير/ يكشف بالوثائق كيف فاز نوري المالكي في الانتخابات العراقية الاخيرة

وكأنها لم تتدخل بعد ! جهاراً أمام البلاد الإسلامية والعالم 
طهران تحذر من التدخل في العراق إن وصل (داعش) إلى العتبات الدينية

(بعد تشييع ديالى وتخريب الأنبار وصلاح الدين ومحاصرة نينوى)
وائل عبد اللطيف: باشرنا بالخطوات الأولى لصياغة مسودة دستور أقليم البصرة

ــ المجمع الفقهي ينعى الشيخ الدكتور مثنى الجنابي - معاون عميد كلية التربية للبنات في الجامعة الاسلامية ( العراقية - كما تسميها الحكومة) في بغداد 

نسأل الله أن يرحمه وأن يسكنه فسيح جناته ، وجميع موتى المسلمين 
#نعي #المجمع_الفقهي
ــ صورة لجثة الإرهابي واثق البطاط احد ابرز قادة الميليشيات الشيعية التابعة لحكومة العبادي والمتورط بعمليات قتل وخطف وتهجير طائفي ضد اهل السنة والجماعة في العراق.

إلى جهنم وبئس المصير مع أبي لؤلؤة والخميني 
من الأرشيف عام 2013
بسبب مقابلة مع قائد المليشيا البطاط وكشف تعاونه مع وكيل وزير الداخلية ، اعتقال كادر البغدادية !

ميليشيا كتائب جيش المختار تقول إن البطاط قتل في معارك،
في حين ترد تأكيدات أخرى أنه تم قتله بالكواتم على الطريق السريع في ناحية العظيم
بأسهم فيما بينهم 

بغداد الأسيرة
ــ الثورة_العراقية:: قصف قاعدة البكر الجوية شمال بغداد برشقة من قنابر الهاون وتحقيق اصابة مباشرة .
ــ أسفر هجوم مسلح عن إصابة 3 أشخاص بجروح مختلفة في حي الجهاد غربي بغداد في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.
العبوة الناسفة التي انفجرت ظهر اليوم في ناحية (المشاهدة) بقضاء (الطارمية) شمالي بغداد، أسفرت عن مقتل شخص على الفور، وإصابة عشرة آخرين بجروح متفاوتة"..
 أسفر انفجار عبوة ناسفة عن مقتل شخصين وإصابة 8 آخرين بجروح في منطقة سبع البور شمالي بغداد.
كما قتل جندي حكومي وفردان من أفراد الصحوة وأصيب 5 جنود آخرون بهجوم مسلح على نقطة تفتيش مشتركة للجيش الحكومي والصحوات في قضاء أبو غريب.
أيضا أسفر هجوم مسلح عن إصابة اثنين من أفراد ميليشيات ما يسمى بالحشد الشعبي في منطقة البلديات شرقي بغداد.
كما عثرت قوة حكومية على 3 جثث مجهولة الهوية لرجال قضوا رميا بالرصاص في مناطق متفرقة من بغداد.
مقتل ثلاثة اشخاص وإصابة ثمانية آخرين بجروح مختلفة في انفجار عبوة مماثلة بالقرب من سوق شعبية بمنطقة (الامين) شرقي العاصمة.
قتل ثلاثة اشخاص واصيب ستة اخرين جراء انفجار عبوة ناسفة داخل مقهى شعبي في قضاء (المحمودية) جنوبي بغداد. 
المليشيات الشيعية المدعومة من قبل حكومة العبادي قامت صباح هذا اليوم الاحد بقتل احد طلاب مدرسة الفاتح وتختطف اخر في ناحية المشاهدة بقضاء الطارمية شمال بغداد
المليشيات الشيعية التابعة لحكومة العبادي تقتل رجلين مسنين من سكنة قرية نديم صباح هذا اليوم في التاجي عند ذهابهم لأستلام مواد زراعية.

بابل
حراك | #تقارير: تعرّف على أخطر عصابات الخطف الشيعية في الحلة بالأسماء والعناوين
نتجت سياسات الحكومات الطائفية التي أعقبت الإحتلال الأمريكي عام 2003م، عن 
بروز الميليشيات والعصابات الإجرامية التي تقودها شخصيات دينية وسياسية 
وأمنية شيعية في مناطق مختلفة من
البلاد لاسيما المناطق المختلطة، إحدى أخطر هذه العصابات في مدينة الحلة 
بمحافظة بابل والتي كشف عنها مؤخراً تبيّن أن قياداتها ضباط كبار في مديرية
شرطة المحافظة.
قامت القوات الحكومية وميليشيات ما يسمى بالحشد الشعبي باعتقال 60 شخصا بعد احتجاز عوائلهم مساء أمس الإثنين  في منطقة الرويعية القريبة من ناحية جرف الصخر شمالي محافظة بابل.
فايننشال تايمز: مليشيات شيعية تطارد سكان اللطيفية
فر الآلاف من سكان بلدة اللطيفية في محافظة بابل بسبب ملاحقة من الميليشيات الشيعية لهم، والتي قامت بإغلاق قنوات المياه لمزارعهم وتجريف أراضيهم. 
المزيد في الرابط التالي:

ديالى
/نقلاَ عن قناة دجلة الفضائية/ أنباء عن مقتل الرافضي واثق البطاط ولله الحمد

#مقتل_المجرم_واثق_البطاط
اهالي #العظيم والمقدادية يطلقون العيارات النارية الان بعد وصول خبر مقتل واثق البطاط قائد كتائب المختار.
انتفاضة أحرار العراق :: ديالى / شن ثوار العشائر هجوما واسعا على تجمع كبير للميلشيات الارهابية الطائفية في منطقة العظيم سبقه عمليات قصف عنيف بالهاونات الثقيلة والصواريخ وقد تمكن الثوار من الحاق خسائر كبيرة في صفوف المليشيات الارهابية وشهود عيان يؤكدون مقتل احد كبار قادة الميليشيات .
ــ عن (المدى) قال آمر آلوية حزب الله جيش المختار أبو الفضل البطاط في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الأنباء تضاربت حول مقتل أو إصابة الأمين العام لحزب الله النهضة الإسلامية واثق البطاط في ناحية العظيم بمحافظة ديالى"، مؤكدا أن "البطاط يخوض معارك شرسة ومتنقلة ضد داعش في أكثر من محور". 
فيما كشف مصدر مقرب من عائلة البطاط رفض ذكر اسمه، أن "الانباء التي تحدثت عن مقتل البطاط عارية عن الصحة"، مبينا أن "البطاط خارج العراق حاليا، وكان في زيارة لأحد القطعات في ديالى قبل فترة ولم يتعرض لاي حادث".
ــ  سقوط عدد من قذائف الهاون على مناطق متفرقة من قضاء المقدادية بمحافظة #ديالى
ــ أكد مصدر امني في محافظة ديالى، اليوم الأحد، بأن ضابطاً برتبة عقيد في قوة حماية المنشآت قتل بهجوم مسلح شمال شرق بعقوبة.
حراك| #فديو: خطير|| مواطنون أكراد يؤكدون: الميليشيات تحرق منازل المواطنين المدنيين في جلولاء ولا وجود لداعش

#انقذوا_سنة_ديالى
ــ انتفاضة أحرار العراق :: ديالى / المجلس المحلي لقضاء المقدادية بالتعاون مع المديرية العامة لتربية القضاء يقرر تعطيل الدوام الرسمي لأكثر من 80 مدرسة لمدة اسبوعين وتقع هذه المدارس في مناطق الحي العسكري والحرية والسوق القديم وذلك بسبب القصف المكثف والمستمر من قبل الميليشيات الصفوية الارهابية على هذه المناطق ولكثرة عمليات الخطف والقتل الممنهج التي تطال مكونا بعينه وذلك في محاولة لإفراغ هذه المناطق من سكانها الاصليين وتهجيرهم منها واحلال المليشيات الطائفية الارهابية والقوات الايرانية فيها .
ــ حراك|#ارقام: 7مساجد في قضاء بلدروز بمحافظة ديالى ثم حرقها وتدميرها على يد المليشيات الشيعية.

#انقذوا_سنة_ديالى
11جامع من اصل 13 في ناحية قرة تبة بديالى تم تدميرها على يد المليشيات الشيعية.

ــ انتفاضة أحرار العراق :: ديالى / مقتل 6 عناصر من المليشيات الارهابية وحرق الية رباعية الدفع بعد استهدافهم في الحي العسكري ومنطقة الكراج بقضاء المقدادية .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: ديالى - المقدادية / قنص عنصرين من عناصر الميليشيات الارهابية الطائفية بقضاء المقدادية .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: ديالى / غص مستشفى بعقوبة بجرحى وجثث الميليشيات الطائفية الوافدة اليه من معارك ناحية يثرب بمحافظة صلاح الدين عبر طريق قضاء الخالص.
ــ مقتل آمر الفوج الثالث لحماية المنشآت العقيد رباح حسين وسائقه غرب بعقوبة دون معرفة باقي التفاصيل.

صلاح الدين
ــ الثورة_العراقية:: اصابة طائرة مروحية للعدو بمعارك ناحية يثرب وهبوطها اضطراريا داخل قاعدة البكر الجوية شمال بغداد بعد التصدي لها بالمدافع الرشاشة 23 ملم .
ــ انتفاضة أحرار العراق ::صلاح الدين / افاد مصدر من اهالي ناحية يثرب ان الجيش الطائفي و مليشيا العصائب الارهابية وبقية المليشيات مدعومة بالطائرات الايرانية حاولوا التقدم باتجاه ناحية يثرب فتصدى لهم الثوار وافشلوا محاولتهم واقعوا بهم خسائر كبيرة وبلغ عدد قتلاهم اكثر من 67 قتيل وحرق 23 الية بينها 12 عجلة همر تركوها مع قتلاهم في محيط الناحية من الجهة الجنوبية .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: صلاح الدين - بيجي/ خسائر كبيرة في صفوف الجيش الصفوي والمليشيات الارهابية الصفوية بعد معارك شرسه خاضها الثوار ضدهم في اطراف المدينة الجنوبية حيث بلغ عدد القتلى بحسب شاهد عيان من اهالي القضاء اكثر من 45 عنصر في الليلة الماضية فقط وحرق 15الية متنوعة والاستيلاء على 12 الية باسلحتها حيث تركتها المليشيات في وسط المدينة بعد هروبهم باتجاه المصفى عن طريق قرية البوجواري .
ــ الثورة_العراقية :: صد اخوانكم هجوم مدعوم بالطيران على ناحية يثرب بمحافظة صلاح الدين وتكبيد العدو خسائر كبيرة ولله الحمد
ــ الثورة_العراقية :: محاصرة عناصر لواء 52 فق14 في منطقة المالحة جنوب بيجي وضباط اللواء يستنجدون بطيران العدو وقيادة جيشه لتامين انسحابهم بعد قطع خطوط الامداد عنهم وسط مخاوف من تكرار حوادث الصقلاوية والسجر والبو عيثة .
ـــ الثورة_العراقية :: لم يتبقى للعدو في بيجي سوى قرية المزرعة وقرية المالحة وهي قرى تابعة لبيجي وتقع خارج القضاء علما ان فطعاته في المالحة محاصرة بالكامل وتم تحيد الطيران عن تقديم الاسناد لهم .
أصابة 6 عناصر من ميليشيا الحشد الشيعي التابعة لحكومة العبادي أثناء تفكيك عبوة ناسفة في منطقة البوفدعوس في أطراف قضاء الدجيل.
القوات الحكومية تفقد السيطرة على منطقة الحويجة البحرية التابعة لقضاء الضلوعية وتنسحب منها بالكامل.
أسر 6 عناصر تابعين للقوات الحكومية خلال الإشتباكات في منطقة الحويجة البحرية التابعة لناحية الضلوعية.
ــ نفوق المجرم عباس رهيف قيادي بعصائب اهل الباطل في معارك سامراء

كركوك
قصف جوي بالطائرات يصاحبه قصف مدفعي من قبل قوات البيشمركة الكردية يستهدفان المدنيين في قضائي سنجار وتلعفر مما ادى الى حركة نزوح واسعة من الاهالي.
ونداءات بفتح المعابر لخروج الأهالي المحاصرة 

نينوى
 تنظيم "الدولة" يستعرض بـ "50" عنصراً من قوات البيشمركة في منطقة المجموعة الثقافية بالموصل، عصر اليوم، قال أنه أسرهم في منطقة سنجار.

ــ الثورة_العراقية :: عدسة الثورة العراقية الكبرى تتجول قبل قليل في احد شوارع مدينة الموصل المحررة

الأنبار
ــ انتفاضة أحرار العراق :: الانبار / استهداف مقر اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون المختلفة العيار وصواريخ الكاتيوشا وكانت حصيلة القصف هي مقتل سبعة من افراد الجيش الطائفي وجرح اخرين .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: الانبار – الرمادي / اندلعت اشتباكات عنيفة في شارع 20 بعد تنفيذ كمين من قبل الثوار ضد افراد الجيش الطائفي وكانت حصيلة تلك الاشتباكات هي حرق وتدمير 3 اليات ومقتل تسعة من مرتزقة الجيش الطائفي . 
ــ انتفاضة أحرار العراق :: الانبار / قصف بالمدفعية والهاونات على منطقة الجزيرة في الرمادي وانسحاب تدريجي من قبل قطعات الجيش الطائفي المتبقي في اطراف ناحية البغدادي بإتجاه كربلاء .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: الانبار / تفجير عجلة مفخخة على سيطرة آلوس مما ادى الى مقتل معظم العناصر التابعة للميليشيات الطائفية المتواجدين في السيطرة .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: الانبار / استهداف الساتر الترابي في حديثة بقذائف الهاون من جهة الخسفة وتكبيد الميليشيات الصفوية (7) قتلى وعدد من الجرحى وتدمير كرفان نقطة حراسة.
ــ انتفاضة أحرار العراق :: الانبار / الطيران الحربي للجيش الصفوي يقصف الاحياء السكنية في منطقة البو عيثة في الرمادي ما ادى الى تدمير (4) منازل واستشهاد (9) مدنيين و اصابة (14) اخرين بجروح متفاوتة .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: الانبار / قيام الثوار بقصف مكثف من جهة الجزيرة باتجاه الشامية في الرمادي بالهاونات والأسلحة الثقيلة وادى القصف الى مقتل اربعة من عناصر الجيش الطائفي المجرم .
ــ #الثورة_العراقية :: طيران حلف العدوان يقصف الفلوجة بثمانية صواريخ 

الى حد هذه الدقيقة 12:47 بعد منتصف الليل 22/12/2014 ما زال طيران تحالف الدولي يقصف الفلوجه ب ٢٠ صاروخ .
شهدت مدينة الفلوجة ليلا قصف عنيف من قبل #طيران_التحالف_الدولي على الأحياء السكنية وسط الفلوجة وقرب جامع الحضرة المحمدية.
مراسل #أخبار_العراق|#الفلوجة
مستشفى الفلوجة: تسلمنا 5277 مدنيآ بين شهيد وجريح منذ بداية الأزمة في المدينة ولحد هذا اليوم الاحد 21/12/2014 .
افاد مصدر طبي في #مستشفى_الفلوجة-العام، مقتل ١٧ شخص بينهم عائلة كاملة واصابة ٧ اخرين جراء قصف تحالف الدولي يوم الأحد على #مدينه_الفلوجة

العثور على جثة رجل قتل بالرصاص في منطقة الهادي وسط البصرة.

لن أقف يا أرض مكتوف المشاعر
فأنا سيف ومأساة وشاعر
وأنا البركان إن ضجت حروفي
يستحيل الشعر نارا في الدفاتر
وأنا الهاديء كالليل ،
إذا الأرض استراحت
غير أني إن غزى الموت بلادي
سأواري سوءة الخوف وأغدو ألف ثائر
الشاعر فريد الدليمي شاعر أهل السنة والجماعة

الدعوة الى مؤتمر للعرب السنة ينبغي ان تكون شاغل الجميع ....
دعوة نبيلة بحاجة الى نبلاء يتحملون المسؤولية ...ويتخلون عن (الأنا) الحالقة
طارق الهاشمي - نائب رئيس الجمهورية المستقيل 

#سنيتنا_تجمعنا #أين_مشروعكم_وجبهتكم_السنية #غياب_مشروعكم_السني_يقتلنا


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
 الأثنين 22/12/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق