لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الثلاثاء، 9 ديسمبر، 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية الأثنين 8/12/2014

بسم الله الرحمن الرحيم



هذا هو التشيع بدون تقية/ لعنة الله على من لعن الصحابة  

ــ  الغارديان: مسؤول ايراني : الغارات في العراق تمت بطلب من حكومة العبادي
ذكرت صحيفة جارديان البريطانية أن مسؤولا إيرانيا كبيرا أكد أن بلاده شنت غارات جوية في العراق استهدفت مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية بناء على طلب السلطات العراقية.
للمزيد من تفاصيل الخبر:

كشفت الغارديان عن مصادر سياسية عراقية ان سليماني يقيم حاليا داخل المنطقة الخضراء وسط بغداد في منزل احد النواب في البرلمان العراقي وهو عضو في لجنة العلاقات الخارجية النيابية .
كما نقلت الصحيفة عن نائب عراقي لم تكشف عن اسمه لكنها قالت انه يجتمع مع سليماني بمعدل مرتين في الشهر قوله ان قائد فيلق قدس يقود حاليا دور المسؤول عن تنظيم الدفاع عن بغداد وان ثلاثة ميليشيات معروفة في العراق تأتمر بأوامره وتلتزم بها بالحرف الواحد .

ــ الحملة العربية والاقليمية لادراج الميليشيات على القائمة الدولية للمنظمات الارهابية ترحب ببيان الازهر العالمي ودعوة لتفعيل المؤسسة الدينية بمكافحة التطرف والارهاب

ــ  نيويورك تايمز: مخاوف من بدء عملية تطهير عرقي للسنة في محيط العاصمة العراق.
قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية: إن إعادة سيطرة قوات الأمن العراقية والميليشيات الشيعية على بلدة جرف الصخر من قبضة تنظيم داعش تعد أول نجاح كبير للحكومة العراقية في إعادة السيطرة على الأراضي التي وقعت تحت سيطرة مسلحي التنظيم.
للمزيد من التفاصيل تابع هنا

بغداد الأسيرة
ــ الميليشيات تغتصب 5 مساجد بقضاء أبو غريب
استولت الميليشيات الشيعية، على خمسة مساجد في قضاء أبي غريب غربي بغداد، وعملت على تشغيل "اللطميات" عبر مكبرات صوت تلك المساجد، في حين لازالت تمنع أهالي تلك المناطق من العودة لمنازلهم.
المزيد في الرابط التالي:

ــ عن مصدر في وزارة الداخلية الحالية قوله "ان العبوة الناسفة التي انفجرت بالقرب من فرن للصمون في منطقة (حي الفرات) جنوبي غرب بغداد، أسفر عن مقتل شخصين على الفور، وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية جسيمة بالفرن
 انفجار العبوة اللاصقة التي كانت مثبتة بسيارة حديثة تعود لتدريسي في كلية الشريعة بجامعة بغداد، لدى مرورها في منطقة (الصليخ) شمالي بغداد، بمقتله في الحال.
انفجار يستهدف موكب للزوار الشيعة في شارع عدن قرب منطقة الشعب في بغداد
 مصدر في وزارة الداخلية الحالية القول بتصريح نشر قبل قليل "ان العبوة الناسفة التي انفجرت بالقرب من سوق شعبية في منطقة (حي أور) شرقي بغداد، أسفرت عن مقتل شخص واحد على الفور، وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة".


مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين بانفجار عبوة ناسفة في قطاع 68 التابع لمدينة الصدر، مساء اليوم.
ــ صور استشهاد الشاب عمر الجبوري 
امس صباحا غدرا على يد الميليشيات في منطقة جسر ديالى بعد تزايد حالات القتل والاختطاف بحق اهالي بغداد .

ـــ انتفاضة أحرار العراق :: بغداد / قام ثوار العشائر فجر هذا اليوم بمهاجمة أحدى السيطرات المشتركة بين الجيش الصفوي ومليشيات الحشد الطائفي المجرم في منطقة السلمان بقضاء الطارمية وتمكنوا من قتل 5 عناصر وجرح 9 آخرين وحرق عجلتي همر وبعد هروب ما تبقى من عناصر مرتزقة الجيش والمليشيات من هذه السيطرة قام الثوار بالاستيلاء على الاسلحة .

ديالى
ــ  أثنان وثلاثون 32قرية دمرتها الميليشيات الشيعية والقوات الحكومية بناحية السعدية في ديالى
مصادر: عناصر الميليشيات تهدم وتحرق المنازل اثناء تحرير قرى ومركز السعدية
اذ اكدت مصادر محلية ان هذه الميليشيات اقدمت على هدم المنازل وحرق بعضها عند دخولها  قرى ومركز ناحية السعدية بالإضافة الى سرقة وحرق اكثر من خمسة وتسعين بالمائة من المحلات التجارية التابعة لسوق السعدية .
واضافت المصادر ان الميليشيات قامت ايضا بحرق وجرف مساحات واسعة من البساتين في مركز الناحية الذي يعد من المراكز المهمة في انتاج الحمضيات والتمور في محافظة ديالى.
ــ اختطاف طلاب في المقدادية على يد الميليشيات.
اختطفت الميليشيات الشيعية، أمس الأحد، عدداً من الطلاب في تقاطع أبي صيدا بقضاء المقدادية بمحافظة ديالى.
للمزيد من التفاصيل تابع هنا

ـ المليشيات الارهابية الطائفية تمارس اعمال الخطف والقتل بصورة وحشية بحق المدنيين العزل في قضاء المقدادية حيث قامت يوم امس بتصفية عشرين مدنينا من اهالي المقدادية وتم القاء جثثهم في مناطق مختلفة بعد التمثيل بهم .
ــ عناصر الميليشيات الشيعية اختطفوا من باب محكمة قضاء المقدادية الشابّين (فارس كاظم الدليمي – معلم ومعاق برجله – وعامر كاظم الدليمي) بعد أن أفرج عنهما قاضي المحكمة”.
اختطاف الاستاذ علي حسين الربيعي مدرس اللغة الانجليزية في مدرسة قريش في قرية شفتة ببعقوبة من قبل ميليشيا الحشد.
وأضاف أن المختَطفين عُثر على جثتيهما قرب قرية (الحاج محسن) بعد ساعات من اختطافهما”.
ــ جرحى بسقوط ثلاث قذائف هاون على منطقة الحي العسكري في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى
ــ تشييع شيخ عشيرة قتلته الميليشيات شمال بعقوبة
شيع مئات المواطنين، اليوم الاثنين، الشيخ أنور الجنابي الذي قتلته الميليشيات الشيعية في قضاء الخالص شمالي بعقوبة بمحافظة ديالى. 
للمزيد من تفاصيل الخبر:

ــ الاشتباك مع قوة للعدو تحاول دخول بهرز بمختلف الاسلحة والتكبيرات تتعالى من المساجد .
هجوم عنيف للميليشيات على بهرز وبقوة كبيرة جدا والعدو يستعين بالطائرات في قصف بساتين بهرز
ــ دبابات جيش العدو تدخل إلى بهرز من جهة الشارع العام وشارع شاخة من السيطرة الشمالية بالتزامن مع اطلاق نار كثيف على منازل المواطنين ومحلاتهم مما تسبب باحتراق عدد منها .
هجمة غوغائية تتعرض لها بهرز بكثافة نارية كبيرة وباسناد من الدبابات والطيران ترافقها حالات احراق عدد من المحلات . 
ــ تدمير اليتين لمرتزقة الجيش الصفوي ومقتل من فيهما وذلك بعد استهدافهما بعبوتين ناسفتين في قضاء المقدادية .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: الاهالي يصفون مدير ناحية جلولاء بالغادر والطائفي والعنصري والقاتل حيث استدعى وجوه العشائر في ناحية جلولاء والتقى بهم في قضاء خانقين لمناقشة رجوع النازحين الى ديارهم وايقاف عمليات الحرق والسلب لما تبقى من ممتلكات المواطنين وما ان عادوا حتى وجدوا ان عددا اخر من البيوت قد تم احراقه وان ميليشيا بدر الطائفية الارهابية قامت باعتقال الوجهاء كما وقاموا بقتل احدهم غدراً .
حقائق وارقام عن العمليات العسكرية في ناحية السعدية – ديالى
شاهد التقرير بالتفصيل مع الفيديو والصور :

صلاح الدين
ــ مشاهد سقوط قنبرة هاون وسط مجموعة من الميليشيات بناحية المعتصم بسامراء بعد محاصرتهم .

ــ تنظيم "الدولة" يتقدم باتجاه جنوب سامراء 
أفاد مراسل شبكة "حراك" يوم الاحد ان سامراء شهدت قبل ساعات توتر في صفوف الجيش و مليشيات الحشد الشعبي بعد انباء تؤكد تقدم عناصر تنيظم "الدولة الاسلامية" داعش نحو سامراء جنوبا.
للمزيد من تفاصيل الخبر:

قوات العدو تهرب من اطراف ناحية المعتصم و تترك معداتها و اسلحتها غنيمة للثوار ~
ــ تدمير عدد من اليات العدو بينهم شفل مدرع بالاشتباكات الجارية بجزيرة سامراء ~
ــ  استهداف تجمع للمليشيات بالحي العسكري قرب منزل القيايدي بالعصائب علي حمد بشهربان بديالى بخمسة قنابر هاون وتحقيق اصابة مباشرة مما خلف عدد من القتلى والجرحى بصفوفهم .
ــ قصفت الطائرات الايرانية الارهابية المجرمة منطقة الخيلانية في قضاء المقدادية وقرى حنبس وسنسل مستهدفة منازل المدنيين مما ادى الى تدمير ثلاثة منازل على ساكنيها ومقتل احد عشر مدنيا وجرح خمسة اخرين .
 ــ جدد القصف العشوائي على قضاء الدور جنوب شرق تكريت 
ــ لله الحمد / عن انتفاضة أحرار العراق :: صلاح الدين / 
ذكرت مصادر مؤكدة انه وخلال هزيمة الجيش الصفوي وميليشيات الحشد الطائفي وانسحابهم على طريق بغداد قرب منطقة سيد غريب , قامت طائرات التحالف بقصف تجمعات ميليشيات الحشد الطائفي وهي في حالة الهزيمة واوقعت خسائر كبيرة بين صفوفهم مما حدا بهم الى ترك جثث القتلى وباعداد كبيرة في ميدان المعركة , ونتيجة لتكرار حالات القصف على هذه الميليشيات فقد فر الكثير منهم عائدين الى محافظاتهم .
ــ قام ثوار العشائر بمهاجمة مقر الجيش الصفوي والميليشيات الطائفية في جامعة تكريت واشتبكوا معه بمختلف الاسلحة وتم تطهير اغلب اقسام الجامعة ولم يبق منها الا كلية الزراعة التي يتحصن بها عدد من عناصر الجيش وميليشياته وبحماية الطائرات الايرانية التي شنت غارات على محيط الجامعة وتم في هذه المعركة قتل اكثر من 25 عنصر وجرح ضعف هذا العدد وتدمير ثلاث عجلات همر ومدرعتين , واستقر الموقف لصالح ثوار العشائر حتى هذه اللحظة .
انتفاضة أحرار العراق :: صلاح الدين / هاجم ثوار العشائر قوات الجيش الحكومي والميليشيات الطائفية في منطقتي الحجاج والبو طعمة جنوب بيجي وجرت اشتباكات عنيفة تمكن خلالها ثوار العشائر من قتل 7 عناصر وجرح 15 آخرين من عناصر الجيش الطائفي ومليشيا سرايا السلام الدموية الارهابية كما تمكن الثوار خلال العملية من غنم عجلتي همر و3 عجلات رباعية الدفع وتدمير 5 اليات مختلفة الانواع , وتدخلت المروحيات الحكومية لاسناد قوات الجيش الصفوي ،وسيطر الثوار على كامل منطقة الحاوي على ضفاف دجلة , والاهالي يؤكدون اصابة ومقتل مدير شرطة قضاء البيجي وقائد الصحوة وعددا من الضباط والجنود.
حاولت قوة من الجيش الصفوي والميليشيات الطائفية التقرب من اطراف مدينة بيجي مستخدمةً الطرق الزراعية في منطقة البو طعمة فتصدى لها ثوار العشائر في منطقة الحي الصناعي الواقعة في الطرف الجنوبي لمدينة بيجي ودارت اشتباكات عنيفة خسر خلالها الجيش الصفوي وميليشياته 19 عنصرا وجرح 28 آخرين وتدمير 4 همرات و3 عجلات رباعية الدفع ومدرعة وهربت القوة المعادية تحت اسناد الطائرات الايرانية التي تدخلت بقصف اطراف المنطقة لفض الاشتباك وتراجعت قوة العدو المهاجمة الى منطقة المالحة.
بعد الخسائر الكبيرة التي منيت بها قوات الجيش الصفوي وميليشيات الحشد الطائفي في معركة ناحية المعتصم جنوب شرق سامراء وسيطرة المسلحين عليها بالكامل , خرج مرتزقة اللواء 17 للجيش الصفوي والميليشيات الطائفية المتجحفلة معه من قاعدة البكر الجوية وانتشروا من منطقة بلد الى الدجيل لتامين طرق امداد العدو , فتعرض لهم الثوار في منطقة تل الذهب واشتبكوا مع القوة التي لا زالت حديثة عهد بالمنطقة وتمكنوا من قتل 13 عنصرا وجرح 21 آخرين وتدمير 3 عجلات نوع همر وعجلتين رباعية الدفع وتدخلت الطائرات الايرانية لحماية ميليشيات الحشد الطائفي وقصفت المدنيين ومنازل الاهالي العزل انتقاما من العشائر العراقية الاصيلة , وتراجعت قوات مرتزقة اللواء 17 والميليشيات الطائفية مذعورين منكسرين الى منطقة بلد.
انتفاضة أحرار العراق :: تشاجر مسؤول ميليشيا مايسمى (عصائب اهل الحق) الارهابية الصفوية مع احد امراء الالوية المعينين حديثا وبعد المشاجرة أمر مسؤول المليشيا عناصره الطائفيين بان يتعدوا على آمر اللواء الجديد وان يضربوه امام الجنود ، وذكر مصدر موثوق انه وفي اطار فرض سيطرة قادة الميليشيات على الجيش الحكومي وبعد ان التحق ضابط جديد الى منصب آمر لواء في قضاء الدجيل وعند استلام منصبه ومعرفته بان الكثير من الجنود لم يتمتعوا باجازات منذ اكثر من شهرين قام بمنح عددا منهم اجازات للذهاب الى اهلهم وبعد معرفة الميليشيات بالامر منعوهم من النزول وحدثت تلك المشاجرة بتوجيهات من احد ضباط الباسيج الايراني المرافق لميليشيا العصائب وتطورت للقتال بين حماية امر اللواء وميليشيا العصائب سقط فيها (13) قتيلا من الطرفين.
 استشهاد 4 مدنيين عزل واصابة 8 اخرين بجروح متفاوتة بينهم نساء واطفال جراء استهدافهم بتفجير لغم كبير عليهم تم وضعه من قبل المليشيات الصفوية المجرمة وبالتعاون مع المليشيات العنصرية على طريق الجوبة القديم في قضاء الطوز حيث اكد احد الشهود العيان من اهل المنطقة ان عناصر المليشيات دخلت المنطقة في ساعة متأخرة من ليلة امس و قامت بزرع اللغم ولم تنسحب هذه المليشيات الارهابية المجرمة من المنطقة الا مع طلوع الشمس .

كركوك
 قصف مكثّف لمواقع تنظيم "الدولة" جنوبي كركوك
أفاد مراسل "شبكة حراك" اليوم الأحد، بأن طيران التحالف الدولي شنّ قصفاً مكثّفاً على مواقع تنظيم "الدولة" جنوبي كركوك.
للمزيد من التقاصيل تابع هنا

عشائر كردية تشتبك مجددا مع ميليشيا بدر الشيعية.
أكد مصدر في إقليم كوردستان العراق تسجيل ثاني حادثة صدام بين عشائر كردية من جهة، وميليشيا بدر المنضوية ضمن تشكيلات "الحشد الشعبي" المساندة للجيش العراقي من جهة أخرى، مبيناً ان الخسائر اقتصرت على اثنين من الجرحى أصيبا بنيران عناصر الميليشيا في محافظتي ديالى وبلدة تتبع لمدينة السليمانية.
لمتابعة تفاصيل الخبر:

ــ سماع دوي ثلاثة انفجارات بمدينة كركوك

نينوى
الفريق رياض توفيق قائد القوات البرية قائدا لعمليات نينوى بالوكالة


الأنبار
ــ مكن الله اخوانكم شباب الثورة الابطال بقاطع عمليات الرمادي من احراق عجلة نوع همر بصاروخ موجه على سريع الرمادي من جهة البو ريشة بعد التسلل لاقرب نقطة ممكنة رغم تواجد العدو المكثف والانسحاب بسلام ولله الحمد والمنة .https://www.facebook.com/Iraqe.Revolution/photos/pcb.766294576738916/766293293405711/?type=1&theater

ــ ثلاث غارات لطيران التحالف تستهدف مشتل القائم وناحية العبيدي وقرية الربط التابعتين لقضاء القائم الحدودية غربي الانبار
ــ هجوم ع الحشد الطائفي و الصحوات في منطقة الحوز و اشتباكات عنيفة تدور الان ~
ــ انتفاضة أحرار العراق :: الرمادي / مقتل أربعة عناصر من مرتزقة الجيش الصفوي واصابة 7 اخرين في هجوم شنه ثوار العشائر عليهم في منطقة السجاريةوشارع المستودع وشارع 20 .
 استشهاد 5 مدنيين في منطقة السجارية وتدمير احد المنازل نتيجة الاستهداف الوحشي الممنهج من قبل طيران الجيش الصفوي المجرم للمنطقة .
استشهاد 5 من المدنيين في منطقة البو مرعي في الزنكوره بعد استهداف المنطقة من قبل الجيش الصفوي المجرم بقذائف الدبابات .
ــ  مقتل 3 عناصر من الجيش الصفوي واصابة 7 اخرين بعد ان تم استهداف مقر اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون عيار 120 ملم .
انتفاضة أحرار العراق :: الرمادي/ ثوار العشائر يحرقون مركز شرطة البو ريشه بعد السيطرة عليه .
 معارك عنيفة جداً قرب مبنى المحافظة ومديرية الشرطة .
معارك عنيفة جدا قرب الملعب الدولي في منطقة ال 7 كيلو .
 استشهاد 4 من المدنيين واصابة 7 اخرين بجروح متفاوتة في منطقة ال 5 كيلو بعد ان تم استهداف المنطقة من قبل الجيش الصفوي المجرم بالمدفعية وراجمات الصواريخ .
استشهاد مدنيين اثنين في منطقة البو ذياب والبو ريشه جراء استهداف المنطقة من قبل الجيش الصفوي بقذائف المدافع الثقيلة وتدمير عدد من المنازل .
ــ استهداف عناصر الجيش الصفوي بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة في منطقة البو جليب ما ادى الى مقتل عدد منهم واصابة اخرين .
ــ قام الجيش الصفوي المجرم بقصف حي الشهداء ومنطقة النعيمية بقذائف الهاون والمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ ما ادى الى استشهاد 9 من المدنيين بينهم 3 نساء وطفلين واصابة اربعة اخرين بجروح متفاوتة .
الكرمة / قصف مدفعي على منطقة اللهيب في الكرمة من قبل مرتزقة الجيش الصفوي والمليشيات الارهابية مما ادى الى استشهاد ثلاثة من المدنيين وجرح اربعة اخرين .
ــ الثورة_العراقية :: البشرى التي وعدنا بها :: 
جولة في القاطع الجنوبي من مدينة الرمادي للوقوف على الخسائر الكبيرة التي تكبدها العدو بالمعارك المستمرة مع قطعاته المنهارة والتي لم تتمكن حتى الان من اخلاء جثث قتلاها .

انتهاء معارك جامعة الفلوجة بعد ساعة من القتال والجيش الحكومي يقصف اﻻحياء بسبب فشل الهجوم.
الحلقة الجديدة من موجز الثورة في مئة ثانية الذي تبثه صفحة الثورة يوميا . 

 بعد المستشيع الخائن حميد الخايس أخيه الهايس: ايران هي الحل الامثل لأبناء الانبار.
لعنة الله عليكم يا خياسة 

إطلاق سراح الداعية السعودي محمد العريفي / لله الحمد


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
 الثلاثاء 9/12/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق