لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الأربعاء، 10 ديسمبر، 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية الثلاثاء 9/12/2014


بسم الله الرحمن الرحيم



ــ بعد 7 سنوات في قضية ساحة النسور،
وجدت هيئة المحلفين الفيدرالية ألأمريكية أحد موظفي شركة بلاك ووتر، نيكولاس سلاتن، مذنبا في جريمة قتل من الدرجة الأولى، في حين حكمت على ثلاثة آخرين بتهمة القتل العمد.

ــ المحكمة العسكرية في لبنان تخلي سبيل كلاً من طليقة البغدادي وزوجة أحد قيادييه

ــ عشائر الأنبار العربية السنية ستوقف قتال «داعش» لشح الأموال وقلة الأسلحة

ــ وزير الدفاع يزور المجمع الفقهي العراقي
زار وزير الدفاع خالد العبيدي على رأس وفد من ضباط كبار في وزارة الدفاع بضمنهم الفريق الركن عبد الأمير الشمري قائد عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، المجمع الفقهي العراقي وبحث مع رئيسه الشيخ أحمد حسن الطه، التطورات الأمنية في البلاد.
للتفاصيل من الرابط

ــ مشعان الجبوري برلماني لكنه محكوم سنة بالدرجة القطعية !!

ــ مئات الاف الايرانيين يدخل العراق بدون اوراق ثبوتية بعد اوامر من المرشد الاعلى للثورة الايرانية خامنئي لحكومة العبادي بادخالهم الى العراق.

بعد هولوكوست أهل السنة/ قوانين تمهيدية لإلغاء الحدود مع إيران

بغداد الأسيرة
ــ عصابات شيعية تمارس عمليات خطف في زيونة المعروفة بالأمان والرقي وأغلبية سنية قبل الغزو 

ــ قتل خمسة مدنيين وأصيب (18) اخرون في حادثين منفصلين مساء اليوم الثلاثاء في منطقتين شمالي بغداد، واوضح مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل
 ان الحادث الاول كان اثر سقوط ستة صواريخ كاتيوشا على مناطق (الهبنة) في مدينة الكاظمية 
و(الحرية الثانية والدولعي) في مدينة الحرية شمالي بغداد، بمعدل صاروخين على كل منطقة، ما ادى الى مقتل خمسة اشخاص واصابة (12) اخرين بجروح اغلبها خطيرة
 سقطت ثلاث قذائف هاون في ساحة متروكة قرب عدد من الدور السكنية في منطقة (جكوك) شمالي بغداد، ما اسفر عن إصابة أربعة أشخاص بجروح متفاوتة.
مقتل ضابط برتبة عقيد في الجيش العراقي السابق جراء انفجار عبوة لاصقة بسيارته في منطقة (الغزالية) غربي العاصمة ظهراً

ديالى
ــ الحقد الميليشياوي الأسود لم يستثنِ حتى "المجانين"..!!
ارتكبت الميليشيات الشيعية في ناحية السعدية بمحافظة ديالى، جرائم بشعة طالت الجميع، حتى المعاقين ذهنياً "المجانين" وفاقدي البصر، ومنهم المواطن "شفيق التركماني".
للمزيد من التفاصيل تابع هنا

ــ  قوة ميليشياوية تختطف الطبيب مازن العبيدي من على الطريق الرابط بين المقدادية وبعقوبة
ــ عناصر ميليشياوية، حاولت اختطاف مواطن سنّي من داخل سيطرة (المسبح) التابعة لفوج الطوارئ الثالث، مقابل نقابة المعلمين في مدينة بعقوبة” مضيفاً أن: “العناصر أطلقت النار عليه وأردته قتيلاً بعد رفضه الركوب معهم”.
وأشار إلى أن: “العناصر الميلشياوية كانت ترتدي الزي الأسود، وتستقل سيارة حكومية نوع سلفادور سوداء اللون”.
ــ مقتل شاب في منطقة شفتة التابعة لقضاء بعقوبة على يد مسلحين يرتدون ملابس قوات سوات ويستقلون سيارة دفع رباعي تابعة لسوات.
ــ جيش العدو يقصف بساتين بهرز وام العظام بالهاونات والمدفعية وتفجر 4 منازل فارغة .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: ديالى / تدمير عجلة لمليشيات الصحوة المجرمة بعبوة ناسفة التي حاولت اسناد مرتزقة الجيش الصفوي والمليشيات الارهابية الطائفية التي انهارت بعد المعارك التي اندلعت بينها وبين الثوار قرب قرية نوفل التابعة لقضاء المقدادية .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: ديالى / قامت مليشيا بدر الارهابية المجرمة وبتوجيهات ايرانية لقيادة المليشيا بخطف 4 اشخاص جميعهم من ضباط الجيش العراقي الوطني السابق وقاموا بقتل ضابطين منهما ورمي جثتيهما في المزابل في قضاء المقدادية .
ــ  استشهاد 7 مدنيين واصابة 5 اخرين بجروح متفاوتة في منطقة قزلجة وحي الشهداء بقضاء المقدادية وذلك نتيجة قيام مليشيا اليوم الموعود الارهابية المجرمة بقصف المنطقتين بعدد من قذئف الهاون ، كما قامت تلك المليشيات بإغتيال خمسة اشخاص من المدنيين في حي المعلمين وسط المدينة وامام انظار الناس مع اطلاق عبارات طائفية لتهجير الاهالي.
ــ انتفاضة أحرار العراق :: ديالى / الخلاف بين اطراف العملية السياسية الهزيلة وصل الى ان يكون الاقتتال بينهم امام الاهالي علنا فقد قامت المليشيات في قضاء المقدادية بمنع جماعات مسلحة تعود لما يسمى بـ رئيس البرلمان من الدخول الى قضاء المقدادية كما قامت بالبحث وملاحقة كل من ينتمي لحمايته داخل المدينة وشهود عيان يؤكدون ان مسؤول ميليشيا بدر الارهابية كان يصرخ امام الناس ويقول هذا المكان لي واقطع عنق من يحاول ان يتدخل فيه.
ــ تدمير 6 عجلات للمليشيات الطائفية الارهابية ومقتل من فيها قرب منطقة الاسيود في مدخل قضاء الخالص وذلك بعد استهداف رتل للمليشيات الارهابية بعدد من العبوات الناسفة وبالاسلحة الثقيلة من قبل ثوار العشائر .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: ديالى / المليشيات الطائفية تقصف الاحياء السكنية في المقدادية بقذائف الهاون وتوقع 4 شهداء و 7جرحى والثوار يغيرون على تجمع للمليشات الطائفية والشرطة الاتحادية الطائفية على مشارف المدينه ويكبدونها خسائر كبيره وافاد احد منتسبي الشرطة الاتحادية انه قتل منهم 7 وجرح 4 اخرين ودمرت لهم عجلتين رباعية الدفع.

صلاح الدين
ــ رصد : (( مقطع منشور على مواقع التواصل)) قذيفة هاون تسقاط بأحضان جنود الميليشيات في #سامراء
مشركين مجرمين ،، يا زهراء شردناهم!!!

ــ انتفاضة أحرار العراق :: صلاح الدين / اصابة قائد عمليات سامراء بجروح متوسطة ومقتل سائقه وتدمير عجلتين من موكب حمايته ومقتل من فيهما في كمين نصبه لهم ثوار العشائر قرب ناحية المعتصم جنوب مدينة سامراء .
ــ قتل خمسة أشخاص من أسرة واحدة 
 عن مصدر امني حكومي قوله "ان القصف الجوي الخاطئ الذي نفذته طائرة حربية على احد المنازل في قرية (الأمين) بقضاء (الضلوعية) جنوب تكريت، أسفر عن مقتل أم وابنتيها وولديها" .. مبينا ان صاحب المنزل كان خارجه لحظة القصف.
ــ سقوط قذيفة هاون على دار سكنية في حي المعمل وسط سامراء أسفرت عن أضرار مادية فقط.
ــ انفجار صهريج مفخخ داخل مقر الفرقة الرابعة بالقرب من العوجة جنوب تكريت قبل نصف ساعة من الان ووقوع قتلی بالعشرات بصفوف العدو .
ــ الصور الاولية الواردة من معارك تطهير بيحي من جيوب العدو المهزومة هذا اليوم .

ــ انتفاضة أحرار العراق :: الرمادي / مقتل 3 عناصر من المليشيات الارهابية الطائفية واصابة 6 اخرين قرب مدخل معمل الزجاج بعد استهداف مقر اللواء الثامن بعدد من قذائف الهاون عيار 120 ملم .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: صلاح الدين / اشتبك ثوار العشائر مع مليشيا العصائب الارهابية المجرمة في قضاء الطوز بعد ان قامت عناصر المليشيا بإغتيال مواطن مدني من سكنة المدينة وهو من اهالي سليمان بيك يعمل سائق أجرة قرب جامع الوهاب وسط المدينة وتمكن الثوار من تدمير (2) عجلة رباعية الدفع وقتل من فيها والاستيلاء على اسلحتهم .
ــ انتفاضة أحرار العراق :: صلاح الدين / إقتحم ثوار العشائر مقراً لميليشيا بدر الارهابية الطائفية على أطراف ناحية المعتصم قرب مدينة سامراء وقتلوا 23 عنصراً ودمروا المقر بالكامل وغنموا كمية كبيرة من ألاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة وأعتدة وقذائف هاونات.
ــ انتفاضة أحرار العراق :: صلاح الدين / اندلعت اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر ومرتزقة الجيش والمليشيات الارهابية الطائفية مستخدمين الأسلحة المتوسطة و الثقيلة والقذائف الصاروخية على الطريق السريع في (جزيرة سامراء) وتمكن الثوار من تكبيد المليشيات الارهابية خسائر جسيمة بلغت (27) قتيل وعدد من الجرحى وتدمير (6) عجلات همر و(2) عجلة رباعية الدفع وحرق ثلاث أليات مختلفة بينها شفل واسر (4) من عناصر ميليشيا سرايا السلام الدموية الارهابية.
ــ انتفاضة أحرار العراق :: صلاح الدين / تمكن ثوار العشائر من تحرير منطقة "الصعيوية" التابعة لناحية المعتصم شرق مدينة سامراء بالكامل بعد معارك عنيفة خاضها الثوار مع مرتزقة الجيش الصفوي والمليشيات الطائفية الارهابية وخلال المعارك تمكن الثوار من تدمير(7) آليات مختلفة وقتل العشرات من المليشيات المرتزقة الذين تركت جثثهم في الشوارع بعد اندحار وهروب مرتزقة الجيش والمليشيات .
ــ انطلاق حملة #الدور_تستغيث 
تتعرض الاحياء السكنية في قضاء الدور (جنوب شرق تكريت) الى هجمة كبيرة تشنها القوات الحكومية والميليشيات الشيعية من قصف عشوائي وتدمير منازل المواطنين العزل .. 
ندعوكم للمشاركة في هذا الهاشتاك للتعبير عن ارائكم لما يحدث


كركوك
حادثي اختطاف منفصلين لشخصين في محافظتي التأميم و صلاح الدين

ــ  مشادة كلامية بين الكرد والتركمان حول هوية كركوك اثناء زيارة الجبوري
انسحب رئيس مجلس النواب سليم الجبوري اليوم الثلاثاء، من جلسة لأعضاء مجلس محافظة كركوك بعد مشادة كلامية حول هوية كركوك بين الكرد والتركمان .
للتفاصيل من الرابط 

ــ انباء مؤكدة عن اسقاط طائرة مسيرة بعد التصدي لها في قضاء داقوق قرب كركوك

الأنبار
ــ انتفاضة أحرار العراق :: الرمادي / شاهد عيان يؤكد ان الثوار إصابوا طائرتين للجيش الصفوي الأولى مروحية في منطقة السجارية والثانية حربية في منطقة الحميرة في اطراف مدينة الرمادي.
ــ انفجار سيارة مفخخه مستهدفة احدى مقرات العدو في قضاء النخيب المتاخم لمحافظة كربلاء
 باكثر من 5 طن من المتفجرات تضرب مقرا لمليشيات حشد المرجعية وتؤدي الى حرق وتدمير اكثر من 10 كرفانات وقتل وجرح من كان فيها ~
ــ انتفاضة أحرار العراق :: الرمادي / مقتل 4 عناصر من مليشيا سوات قرب ناظم الورار وتدمير احد الابراج ومقتل من فيه بعد استهداف مقر اللواء الثامن واطرافه ب 16 قذيفة هاون عيار 120 ملم .
تدمير 3 اليات للجيش الصفوي المجرم ومقتل من فيه ومقتل 7 عناصر من مليشيا مكافحة الارهاب الطائفية المجرمة نتيجة المعارك التي اندلعت في شارع 20 وعلى الخط السريع بإتجاه البو جليب بمدينة الرمادي .
ــ قصف عنيف بالراجمات والمدفعية يستهدف أحياء جبيل والشهداء والرسالة جنوب مدينة الفلوجة
ــ انتفاضة أحرار العراق :: الرمادي / استشهاد 4 مدنيين واصابة 7 اخرين من عائلة واحدة وتدمير منزلين ومجمع صفوف دراسية ومبنى تجاري في شارع 20 وجامعة الانبار ومنطقة السجارية نتيجة القصف الاجرامي الممنهج من قبل طيران الجيش الصفوي المجرم .
ــ  اشتباكات عنيفة ودوي انفجارات كبيرة قرب مبنى المحافظة ومديرية الشرطة . 
ــ بالفيديو والصور || استشهاد واصابة 15 مواطن فلوجي بسقوط قذائف مدفعية 
اكد مصدر طبي مطلع من مستشفى الفلوجة التعليمي، اليوم الثلاثاء، ان قذيفة مدفعية سقطت واستهدفت حي الجولان شمال المدينة، وادت الى استشهاد واصابة 15 مواطن بينهم اربعة اطفال

ستقبلت طوارئ مستشفى الفلوجة العام يوم الثلاثاء الموافق 9/12/2014 تسعة جرحى (بينهم طفل) و استلمت خمسة عشر شهيدا (بينهم ثلاثة أطفال وامرأة) و الحصيلة الكلية للجرحى منذ بداية الاحداث ولحد اليوم ( 3381) جريح والشهداء هي (1824) شهيد...

خطير / معاناة أهل السنة بلا قيادة واعية ولا مشروع
محاولة لإجبار نازحي خانقين بمظاهرة تؤيد انضمام جلولاء لكردستان.
كشفت مصادر مطلعة، اليوم الثلاثاء، عن محاولة قوات الأسايش الكردية إجبار النازحين في مخيم النازحين بقضاء خانقين بمحافظة ديالى، على الخروج بمظاهرة تؤيد إنضمام ناحية جلولاء لإقليم كردستان.
للمزيد من التفاصيل تابع هنا
مقالات: المواطن السني بلا وطن
في ظل تصاعد اعمال العنف في العراق، واتجاهها الى منطلقات طائفية على مستويات العملية العسكرية والسياسية وحتى الانسانية والاجتماعية والدينية، يبقى المواطن السني ضحية الصراع المحتدم بين الطبقة الحاكمة والتي تتخذ منهج المصالح المشتركة والشخصية والطائفية بين مناصب السلطة.
للمزيد من التفاصيل تابع هنا

في بغداد/ عضو في مجلس النواب ومسؤول عن مجموعة ميلشياوية ارهابية للخطف والقتل .
 وآخر معمم . والحكومة تتستر . لانهما ..
يبقى العراق في خراب ودمار الى ان يتم تطبيق الفافون عفواً القانون على الجميع 
الشيخ عباس الكوردي

ــ  فضيحة الميليشيات الشيعية في أبو غريب
كشف مصدر عسكري حكومي، لـ”شبكة حراك” اليوم الثلاثاء، عن ضبط نساء داخل معسكر للميليشيات الشيعية في قضاء أبو غريب غربي بغداد، جرى استقدامهن للمارسة الرذيلة مع عناصر الميليشيات.
للمزيد من التفاصيل تابع هنا:


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
 الأربعاء 10/12/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق