لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الأحد، 7 ديسمبر، 2014

التطورات الأمنية ومستجدات الثورة السنية العراقية السبت 6/12/2014

بسم الله الرحمن الرحيم


ــ إيران تشن غارات في العراق من دون تنسيق مع القوات الأميركية

ــ في دولة المليشيات على غرار أمريكا كوكلاكس كلان  وإيران إرهاب الملالي بأهل الأحواز 
تقرير استخباري امريكي : النائب حسن سالم يقود وحماياته اكبر عصابة خطف في بغداد
بغداد : وكالات : نقلت وكالات امريكية عن مصادر في جهاز الاستخباارت العراقية ان احدى العصابات التي جرى القبض عليها خلال الساعات الماضية ظهرت انها تدار من قبل نائب عراقي حالي يعرف ب ” حسن سالم ” .
وهو احد القيادات العسكرية المعروفة في جماعة مسلحة تعمل في بغداد , وياتي الاعلان عن الحادثة في بغداد بعد ساعات من انباء حول اعتقال نجل شقيق احد الوزراء يدعى ع ع ص . بالتورط في قيادة عصابة خطف بسيارات حكومية تابعة لعمه الوزير النافذ في منطقة الكاظمبة بعد ارتكابها جرائم سرقة تزيد على 4 مليارات دينار عراقي .
لمتابعة الخبر:

ــ بعد ان اعلن الاعلام العربي المتخاذل عن اشتراك احدث طائرة امريكية مع تحالف العدوان والتي تدعى بـ طائرة فيرتشايلد ريبابليك أيه – 10 ثاندربولت 
"Fairchild Republic A-10 Thunderbolt"،
او ما تعرف بـ طائرة الخنزير صاحبة اقوى رشاش "زعموا وهم الكاذبين" ،، ها هي هذه الطائرة تشارك بقصف السكان والبنية التحتية بقضاء راوة غربي الانبار وتهرب امام ضربات اخوانكم المرابطين بعد الاشتباك معها امس الجمعة . 

بغداد الأسيرة
ــ الميليشيات الشيعية تفجّر أربعة مساجد في اللطيفية
فجرت قوة من المليشيات الشيعية اربعة مساجد تعود لأهل السنة في حي فحيل (ام الجير) في اللطيفية.
للمزيد من التفاصيل تابع هنا

ــ الميليشات تغتصب جامع عمر بن عبد العزيز في البلديات ببغداد

ــ العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب الطريق في حي المهندسين بمنطقة (شارع فلسطين) شرقي بغداد، انفجرت لدى مرور موكب الزائرين بالقرب منها، ما ادى في حصيلة اولية الى مقتل ثلاثة من المشاركين في الموكب على الفور، واصابة عشرة آخرين بجروح مختلفة.
ــ مقتل واصابة سبعة اشخاص اثر انفجار عبوة ناسفة في شارع (المغرب) بمنطقة (الكسرة) شمالي العاصمة
ــ قتل شخص واصيب ثمانية آخرون في انفجار عبوة مماثلة بمنطقة (الحسينية) شمالي بغداد ايضا
ــ  قتل مدنيان واصيب ستة آخرون في انفجار عبوة اخرى  بقضاء (المحمودية) جنوبي العاصمة التي شهدت امس الجمعة مقتل واصابة  (30) شخصا في انفجار اربع عبوات ناسفة في مناطق (النواب، والاعظمية، والمدائن، وشارع الكفاح).
ــ اطلاق نار كثيف بالوشاش قرب المنصور ببغداد 
على خلفية تشيع فطائس من العدو قتلوا بمعارك صلاح الدين الاخيرة .
ــ  قتل واصيب نحو ثمانية أشخاص بتفجير عبوة ناسفة في المحمودية
ومساء اليوم قتل 10 من افراد ميليشيات ما يسمى الحشد الشعبي بانفجار سيارة مفخخة بالطارمية
حيث دوى انفجار عنيف بالطارمية من جهة الشط واطلاق رصاص كثيف
ــ استهداف سيطرة السلمان شمال بغداد بسيارة مفخخة بالتزامن مع الاشتباك مع عناصر السيطرة بمختلف الاسلحة .
ــ  جيش العدو يقصف بشكل عنيف قرى السلمان والحياليين في الطارمية شمال بغداد بالهاونات .
ــ القوّات الحكومية والميليشيات تنتقم من المدنيين بعد مقتل (10) من أفرادها بانفجار مفخخة شمال بغداد
قتل عشرة من أفراد ما تسمى "الشرطة الاتحادية" وميليشيات "الحشد الشعبي"؛ جرّاء انفجار سيّارة مفخخة لحظة مرورهم في إحدى نقاط التفتيش مساء السبت شمال العاصمة بغداد.
 وأفادت مصادر صحفية وشهود عيان؛ بأن مجموعة من ميليشيات "الحشد الشعبي" التي كانت قد انسحبت من أطراف قضاء (بلد) جنوبي محافظة صلاح الدين؛ تعرضت لانفجار سيارة مفخخة كانت مركونة قرب نقطة تفتيش للشرطة الاتحادية في منطقة (السلمان) بقضاء الطارمية شمالي بغداد، ما أسفر عن مقتل عشرة منهم في الحال، وإصابة عدد آخر لم يعرف بعد.
وأضافت المصادر، أن القوّات الحكومية أخذت تطلق قذاف الهاون على الأحياء السكنية في المنطقة، بشكل عشوائي، ما أدّى إلى مقتل امرأة وطفلين، بعدما أصاب إحدى القذائف منزلهم بشكل مباشر. 

ــ جيش العدو يطلق قنابر الهاون من مقره بنادي الشباب بالطارمية اتجاه مركز القضاء ،، اللهم سلم .
استشهاد واصابة عدد من المدنيين و نقلهم الى طوارئ مستشفى الطارمية بسبب سقوط قنابر الهاون التي تم اطلاقها من مركز الشباب الذي تتمركز فيه قوة من فوج المغاوير التابعة لجيش العدو .
استشهاد الشاب علي العبيدي

واثنين اخرين واصابة ما لايقل عن 10 مواطنين بحصيلة اولية لسقوط قنابر الهاون التي تم اطلاقها من مركز الشباب الذي تتمركز فيه قوة من فوج المغاوير التابعة لجيش العدو بالطارمية شمال بغداد .
استشهاد الحاجة ام حارث بالطارمية بعد قصف القضاء بالهاونات التي تم اطلاقها من مركز الشباب الذي تتمركز فيه قوة من فوج المغاوير التابعة لجيش العدو بالطارمية شمال بغداد .
ــ  مقتل ظابط برتبة نقيب وخمسة جنود في حصيلة اولية لاستهداف سيطرة السلمان بالطارمية شمال بغداد/ الله أكبر .
ــ سيارات الاسعاف تنفل عدد من الشهداء والجرحى بكثافه الى المستوصف البيطري في العبايجي بعد تعذر نقلهم الى مستسفى الطارمية على خلفية استهداف العدو للقضاء بالهاونات وفرض حضر للتجوال بالتزامن مع اطلاق المروحيات لنيران رشاشتها .
ــ طائرات العدو تقصف بشكل مكثف منطقة القصير في الطارمية والمناطق المحيطة بسيطرة الجسر على خلفية استهداف السيطرة واقتحامها وتعذر اخلاء الجرحى والقتلى منها حتى الان .

ــ سيطرة العدو من جهة ذراع دجلة قرب التاجي توزع منشورات باللغة الايرانية على السيارات التي تمر من خلالها .

انتفاضة أحرار العراق :: مقتل عدد من مليشيات الحشد الطائفي المجرم بعد ان شن ثوار العشائر هجوما عنيفا عليها في منطقة البو شبلي بقضاء الطارمية شمال بغداد حيث اندلعت هذه الاشتباكات على اثر قيام المليشيات الصفوية المجرمة بتجريف احد البساتين وقتل صاحب البستان عند مقاومته لهم وبعدها قاموا بالتنكيل بجثته .أمس 




ديالى
معلومات في غاية الاهمية :: تواجد عناصر ايرانية تعدادها ما يقارب ال 100 عنصر داخل مقر اللواء 20 (الفيلق) بالمنصورية تندرج تحت اطار "كتيبة مدفعية و كتيبة هاونات و كتيبة صواريخ موجهة "
بالاضافة الى تواجد قوة مكونة من 150 عنصر بقرية قزلجة المقابلة لقرية بابلان المحررة بمدرسة احد المحاذية للشارع العام استعدادا لاقتحام قرى سنسل وقرى المنصورية من عدة محاور وهي كل من ( بابلان و نوفل و بروانة و المنصورية و شروين ) حيث تم رصد تجهيز القوات التي تنوي الهجوم بجرافات و صهاريج البانزين لتجريف وحرق البساتين ،، اتخاذ اللازم على وجه السرعة .
ــ  ديالى / تدمير آليتين للمليشيات الصفوية المجرمة ومقتل من فيها بعد استهداف رتلهم بعدد من العبوات الناسفة عند منطقة الاحيمر شمال شرق مدينة شهربان.أمس 
ــ الطيران الحربي يقصف مناطق الجزيره والتايهة التابعة لقرى سنسل بقضاء المقدادية ومناطق قرى شروين التابعة لناحية دلي عباس
ــ انباء عن وصول تعزيزات للعدو في الفيلق الثاني بالمنصورية بديالى استعدادا لاقتحام القرى والنواحي المحررة بالمقدادية .

صلاح الدين
خطير جداً 
رصد دخول رتل لمنظمة بدر الارهابية برفقة 4 صهاريج سوداء اللون تحمل علامات المواد الكيمياوية الى مدينة سامراء ،،
ــ  استشهاد المعتقل بلال منذر عبد الرزاق حسين حصوب من اهالي سامراء بسجن الناصريه الاصلاحي بالقسم الثقيل بسبب التعذيب
ــ استهداف جيش العدو بعجلة ملغمة من جهة السريع بالقرب من سبايكر بتكريت .

ــ استهداف عجلة مدرعة للقوات الحكومية بصاروخ spg9 قرب البو طعمة في بيجي ادى الى احتراقها ومقتل واصابة من فيها.
ــ طيران العدو ينفذ عدة غارات بمحيط جامعة تكريت هذا اليوم 
انتفاضة أحرار العراق :: ثوار صلاح الدين يسيطرون بالكامل عل قرية الزلاية والطريق الرابط بين جنوب تكريت الى سامراء ويقتلون اعداد كبيرة من المليشيات الطائفية ويأسرون اكثر من20 عنصر مليشياوي بينهم 4 من الحرس الثوري الايراني ويتوجهون للسيطرة على سد سامراء والمليشيات والقوات الحكومية مذعورة من اخبار تسربت لهم بان الثوار قد تحشدوا بالالاف لمهاجمة سامراء من جميع الجهات وقطع الطريق عن القوات الحكومية والميليشيات في معسكر سبايكر واطراف بيجي.

الأنبار
أمس/ انتفاضة أحرار العراق :: استهداف مقر اللواء الثامن للجيش الصفوي المجرم بعدد من قذائف الهاون 120 ملم وبالاسلحة الثقيلة مما ادى الى اضرام النيران في مقر اللواء وقد شوهدت اعمدة الدخان وألسنة النار تتصاعد الى السماء .ــ العثور على جثة المواطن رياض أكرم حمدان العامري أحد سكان ناحية بروانة التابعة لقضاء حديثة بعد ساعات من اختطافه على يد الصحوات في قضاء حديثة وعليها آثار التعذيب.
ــ  الاشتباك مع قطعات العدو المسنودة من الطيران والتي حاولت التوغل من معمل الاسمنت و الهياكل وجامعة الفلوجة نحو احياء المدينة .
ــ بالفيديو : شيوخ عشائر الكرمة تستنكر مجزرة ذراع دجلة
استنكر شيوخ ووجهاء واعيان ناحية الكرمة التابعة للفلوجة، في بيان لهم، ما قامت به طائرات التحالف الدولي من قصف لتجمع من المواطنين الابرياء قرب ذراع دجلة مؤديةً الى مقتل واصابة العشرات من النساء وكبار السن وتدمير عدد من السيارات المدنية، متهماً ممثلي اهل السنة في الحكومة المركزية بفقدان “السمع والبصر” لما يجري في المحافظات السنية.
شاهد الفيديو مع نص البيان :

ــ بالصور || معاناة العوائل الفلوجية عند دخول سيطرة الفلاحات
اشتكى اهالي مدينة الفلوجة، من استمرار المعاناة التي يواجهونها عند دخولهم للمدينة من منفذ الفلاحات الذي يفتح ليومين في الاسبوع فقط، مع تواصل عمليات القصف العشوائي اليومية والتي تؤدي الى استشهاد واصابة العديد من المواطنين بينهم نساء واطفال.
شاهد تفاصيل الخبر : 

ــ استمرار الغارات العدوانية على مدينة راوة المحررة غرب الانبار
جانب من الغارات التي نفذتها طائرات حلف العدوان على قضاء راوة غربي الانبار هذا اليوم والمستمرة لليوم الثاني على التوالي . 

ــ موجة قصف هي الأعنف تستهدف القائم
شهد قضاء القائم خلال اليومين الماضيين قصف متواصل ومركز من قبل طيران التحالف الدولي على اجزاء واسعة من مناطق القضاء
وقال مرسل شبكة "حراك" في القائم "ان المدينة شهد البارحة اكثر من 10 غارات منذ الفجر وتواصلت على مدار اليومين".
للمزيد من التفاصيل تابع هنا

مواقع التواصل الاجتماعي تتناقل تسجيلا مصور لاحتراق عجلة نوع جمسي 
وعلى متنها عناصر من العدو اثناء التحاقهم وقد قتلوا جميعا بطريق صحراوي من المرجح ان يكون طريق النخيب الذي يربط كربلاء بالانبار .



البصرة
ضمن مسلسل جرائم الميليشيات الطائفية.. العثور على جثة رجل مسن غرب محافظة البصرة
 وأكّدت مصادر في المحافظة؛ أن الرجل البالغ من العمر (56) عامًا، تعرّض لجريمة اختطاف قبل بضعة أيّام على أيدي أفراد  ميليشيات طائفية تعمل بمساندة القوّات الحكومية، من أمام منزله في قضاء (الزبير) غربي المحافظة، مضيفة أن جثته وجت اليوم ملقاة على جانب الطريق الرابط بين جسر محمد القاسم وجسر الزبير، وعليها آثار إطلاقات نارية في منطقتي الصدر والظهر.
يذكر أن الميليشيات والأجهزة الحكومية، تواصل جرائم التطهير الطائفي والتغيير الديموغرافي في العديد من المحافظات ولا سيما محافظة البصرة، عن طريق الخطف والاغتيال والتهجير،  وفق مخطط كشفت العديد من التقارير تورط إيران بالضلوع به.

 هام /بعد التقدم الكبير لاخوانكم الثوار في قضاء بلد 
صفحات التابعه للمليشيات تنشر صور و احداث حصلت في سوريا على انها انتصارات مزعومة للمليشيات في القضاء 
لرفع معنويات جماهيرهم المهزوزة ~


تعرّف على كوكب العراق.. أكثر من 300 ألف فضائي مسجلون كموظفين ويتقاضون اجور شهرية
بعد الكشف عن 50 الف عسكري فضائي مسجلون كمنتسبين في القوات الحكومية، كشفت مصادر إعلامية معلومات عن اكثر من 250 الف شخص وهمي آخرين مسجلون كموظفين حكوميين ويتقاضون اجور شهرية.
للمزيد من التفاصيل تابع هنا

بعد العمل الذي قامت به صفحة درع الثورة التي أنشأها بعض الشباب مساعدةً لصفحتكم صفحة الثورة العراقية الكبرى وإغلاقها لكثير من الصفحات المعادية والطائفية التابعة للمليشيات والمخبرين السريين ، تم التحزب عليها بأكثر من 50 صفحة وكروب للعدو والقيام بحملة شعواء إستطاعوا حذفها من الفيسبوك ..
وها هي اليوم تعود بأصرار وعزيمة أكثر من سابقتها ، وبتطور كبير قام به الشباب بمجال إختراق الحسابات والمواقع ما عدا عمل التحشيد لأغلاق المواقع وتهكيرها .
إدعموا هذه المعركة الالكترونية فهي الظهير الاخر للمعركة الميدانية والاعلامية ..


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
 الأحد 7/12/2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق