لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الأربعاء، 17 يوليو، 2013

الكويت وما تزال ! عمار الحكيم يزور عددا من الدواوين الرمضانية الكويتية




 السيد عمار الحكيم يزور الكويت ويلتقي باميرها الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح السيد عمار الحكيم يزور عددا من الدواوين الرمضانية الكويتية


نقلاً من موقع قناة الفرات الفضائية ( الرافضية ) 
زار رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي السيد عمار الحكيم دواوين السيد المهري والنصف و الغنام و الصكرة و جمعية الثقافة الاجتماعية والبابطين في دولة الكويت .

ونقل بيان صحفي للمجلس الاعلى الاسلامي العراقي ان" السيد عمار الحكيم تحدث في الدواوين التي زارها عن جملة من القضايا المتعلقة بالشأنين العراقي والإقليمي والعلاقات الثنائية".

ووصل السيد عمار الحكيم ظهر أمس الاثنين إلى الكويت بدعوة رسمية تستمر لبضعة أيام ومن المقرر ان يلتقي سماحته أمير الكويت وعددا من المسؤولين الكويتيين والشخصيات الاجتماعية والثقافية هناك .

يذكر ان زيارة السيد عمار الحكيم الى الكويت دأب عليها شهيد المحراب السيد محمد باقر الحكيم {قده} وعزيز العراق السيد عبد العزيز الحكيم {قده}".

انتهى 

ـــــــــــــــــــــــــــ
ما يزال أذى حكام الكويت مستمراً على العراق ، ولم يكتفوا بالمساهمة في غزوه ، بل وطدوا علاقاتهم مع الأحزاب الشيعية وخاصة كبارهم من أصول وانتماء إيرانية . 
كل هذا لمكاسب مادية وأهمها إنشاء ميناء مبارك سيء الصيت والنية ، هذه ممارسات يعلمها الجميع لإضعاف العراق ، ولكن رغم ما يجري في المنطقة بسبب الخطة الإجرامية والإرهابية لنشر ولاية السفيه ، ورغم وجود نشاط كبير في الكويت من قبل الشيعة وسيطرتهم على التجارة والإعلام ، فقد كان فوزهم بمقاعد عديدة في مجلس الأمة ، ولا تزال علاقة حكام الكويت في ازدهار مع الرافضة . 
نتسائل : أين أهل السنة ؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق