لا تستهينوا بنا .. فالمقاومة تجري في عروقنا .. سنبقى مقاومة !

الأربعاء، 10 يوليو، 2013

بعد تجرأ حركة تمرد في مصر ، الهايس : لن نسمح للإسلاميين و"المعممين" بالحكم !


 

الهايس: لن نسمح للإسلاميين و"المعممين" بالحكم وجعل الأنبار ولاية "طالبان" 

هذا هو عنوان خبر في موقع السومرية نيوز . 

 

عن السومرية نيوز /

 

هدد زعيم مجلس إنقاذ الانبار، الثلاثاء، بعدم السماح بوصول شخصيات إسلامية متشددة الى الحكومة المحلية في الانبار أو حكم "المعممين"، مؤكدا أن ذلك سيعني عودة ولاية طالبان في المحافظة مجدداً، ومبيناً أن قوات الصحوة لن تقف مكتوفة الأيدي لأنها "صمام الأمان".
وقال الشيخ حميد الهايس في حديث لـ"السومرية نيوز" إن "هناك محاولات للتوصل الى شخصية معتدلة خدمية صرفة لتولي منصب المحافظ لا شخصية معممة لا إسلامية ولا حزبية"، مبينا أن "هذا هو التوجه العام لمواطني الانبار، وعلى القوائم الفائزة الحذر من ترشيح شخصية تستفز الحكومة المركزية في بغداد بشكل يؤثر على المشاريع والخدمات المقدمة لأهالي الانبار".

وأضاف الهايس أن "التسريبات التي خرجت من اجتماعات بعض الكتل تشير إلى شخصيات لا تبشر بخير وهو ما سنعمل على إيقافه ومنع وصول شخصيات كهذه الى منصب رئيس مجلس المحافظة"، مؤكداً بالقول "لن نسمح للمعممين بحكم الانبار بعد الآن".

وطالب الهايس "الكتل السياسية، بالاتفاق على محافظ معتدل وان يكون له علاقة طيبة مع الحكومة المركزية وبعيد عن التشدد، وإلا فلنقرأ السلام على الانبار"، متابعاً "إذا ما تسلم الإسلاميون الانبار سنعود الى ولاية طالبان وعندها فان الصحوة لن تقف مكتوفة الأيدي على الإطلاق حيث نعتبر أنفسنا صمام أمان المحافظة بعد إن أصاب الشرطة شيء كبير من الوهن والضعف خلال الأشهر الأربعة الأخيرة".

 

 ـــــــــــ

 

لم لا ، والقردة تتعلم من بعضها ؟ بالأمس خرجت تمرد في مصر تنعق : لا مكان في الحكم غير لنا والأقباط والعلمانيين . واليوم خرج الهايس يرفض حكم الإسلاميين بحجة أنهم تبعاً لطالبان ، والحقيقة أنه لا يريد حكم غير العلمانيين لينعم بفتات أسياده في إيران اللاإسلامية . قبحكم الله يا أعداء الله .


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق